الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

كلية التربية النوعية جامعة بنها تستقبل وفدًا طلابيًا من جامعة المنوفية

كلية التربية النوعية
كلية التربية النوعية جامعة بنها تستقبل وفدا طلابيا

استقبلت كلية التربية النوعية جامعة بنها وفدا طلابيا من كلية التربية النوعية جامعة المنوفية، وذلك في إطار تفعيل بروتوكول التعاون بين كليتي التربية النوعية جامعة بنها وجامعة المنوفية وبرعاية الدكتور ناصر الجيزاوي القائم بعمل رئيس جامعة بنها، والدكتور تامر سمير نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب.

وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي القائم بعمل رئيس جامعة بنها، حرص الجامعة على تعزيز أواصر التعاون البناء مع الجامعات المصرية والمراكز البحثية بما يحقق مزيدًا من التكامل بين مؤسسات التعليم العالي للمساهمة في تحقيق التنمية الشاملة.

وأشار الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إلى أن التبادل الطلابي مع الجامعات الأخرى يساعد على اكتساب المعرفة وتكوين شبكة علاقات وصداقات بين طلاب جامعة بنها مع زملائهم في كافة الجامعات المصرية مما يساهم في بناء شخصيتهم.

من جانبه قال الدكتور محمد إبراهيم عميد كلية التربية النوعي جامعة بنها، أن كلية التربية النوعية جامعة بنها حريصة على دعم ورعاية برامج التبادل الطلابي والمساهمة في دعم المواهب والطاقات من الشباب، متمنيًا للطلاب مزيدًا من النجاح والتفوق خلال مسيرتهم العلمية والعملية.

وأضافت الدكتورة غادة شاكر وكيل كلية التربية النوعية لشئون التعليم والطلاب، أن عدد الطلاب الذين سجلوا مقررات من كلية التربية النوعية جامعة المنوفية 44 طالبا وطالبة، وأن عدد المقررات التي تم تسجيلها 63 مقررًا، وذلك في إطار التعاون بين كليتي التربية النوعية بجامعتي بنها والمنوفية.

كلية التربية النوعية جامعة بنها تستقبل وفدا طلابيا من جامعة المنوفية
كلية التربية النوعية جامعة بنها تستقبل وفدا طلابيا من جامعة المنوفية