الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

التموين تعلن عن مفاجأة لأولياء الأمور بشان معارض «أهلا مدارس»

اهلا مدارس
اهلا مدارس

أكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن معارض أهلا مداس هذا العام سوف تكون بحد أدني 3 معارض بكل محافظة، وبعض المحافظات سوف تصل بها إلى 5 معارض إضافة إلى الشوادر والسيارات المتنقلة.

 

وقال وزير التموين، إن الشركة القابضة للصناعات الغذائية سوف تشارك بأجنحة للسلع الغذائية بكل معرض وبتخفيضات تصل إلى 25 %، مشددا على أن السلاسل التجارية سوف تشارك بركن أهلًا مدرارس لتوفير احتياجات المواطنين من مستلزمات المدارس والسلع الغذائية. 

وأشار المصيلحي إلى أن المعرض الرئيسي سيقام بصالة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض بمدينة نصر  خلال الفترة من 15 سبتمبر إلى 29 سبتمبر، مشيرا إلى أن المعرض يقام على مساحة 6000 متر بمشاركة 170 عارض متنوع ما بين الأدوات المدرسية والمنتجات الجلدية والشنط والأدوات الإلكترونية المدرسية والملابس إلى 20 جناحا للسلع الغذائية.

 

وقال معاون المتحدث الرسمي للوزارة أحمد كمال، إن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أكد خلال اجتماعه اليوم مع أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورؤساء الغرف التجارية بمحافظات القاهرة والجيزة والقليوبية، وبحضور اللواء أحمد حسنين – الرئيس التنفيذي للشركة القابضة للصناعات الغذائية، والمهندس أيمن حسام – رئيس جهاز حماية المستهلك، والدكتور علاء عز – أمين عام اتحاد الغرف التجارية، أن الوزير وجهه بأن تكون الأولوية في المعارض لعرض الأدوات والمستلزمات المدرسية، مؤكدا أهمية عرض المنتجات بجودة عالية للمواطنين مع الوصول للحد الأقصى للتخفيضات.

وأشار أحمد كمال، إلى أن المهندس أيمن حسام رئيس جهاز حماية المستهلك أكد خلال الاجتماع أن عدد المكتبات التي تشارك في معارض أهل مدارس 105 إضافة إلى 130 معرضا فرعيا إضافة إلى 42 شادرا.