الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة بنها تشارك في البرنامج التدريبي الثاني لطلاب الجامعات المصرية بالأكاديمية الوطنية

جامعة بنها تشارك
جامعة بنها تشارك في البرنامج التدريبي الثاني لطلاب الجامعات

شارك وفد طلابي من أسرة "طلاب من أجل مصر جامعة بنها" في البرنامج التدريبي الثاني لطلاب الجامعات المصرية في برنامج حياة كريمة بالأكاديمية الوطنية للتدريب.

وجاءت مشاركة جامعة بنها برعاية الدكتور ناصر الجيزاوي القائم بعمل رئيس الجامعة، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور خالد عيسوي منسق عام الأنشطة الطلابية.

وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي القائم بعمل رئيس جامعة بنها، حرص الجامعة على المشاركة لتعزيز الوعي لدى الطلاب المتميزين والموهوبين والنوابغ في كافة المجالات، وتشجيعهم على المشاركة المجتمعية والعمل التطوعي ليكونوا قدوة لزملائهم ونموذج يحتذى به في الولاء والانتماء للوطن، مشيرًا إلى أهمية دعم وتحفيز ودعم الطاقات الإبداعية للطلاب، والاستفادة من طاقاتهم واستثمارها في مختلف المجالات.

من جانبه قال الدكتور تامر سمير نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب، إن المشاركة في مثل هذه الفعاليات والملتقيات والبرامج التدريبية تسهم في إعداد قيادات شابة قادرة على التغيير إلى الأفضل كلا في مجال تخصصه، واستكمالًا لدور الجامعة في الاهتمام بالأنشطة الطلابية البناءة وتنمية مهارات الشباب وتعميق الانتماء الوطني والتأكيد على التمسك بالهوية المصرية.

جامعة بنها تشارك في البرنامج التدريبي الثاني لطلاب الجامعات المصرية بالأكاديمية الوطنية للتدريب
جامعة بنها تشارك في البرنامج التدريبي الثاني لطلاب الجامعات المصرية بالأكاديمية الوطنية للتدريب