السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تحقيقات وحوارات

عاجل| حقيقة تسريب نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2023

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

تسريب نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2023 من الموضوعات التي تشغل الطلاب خلال الساعات الحالية  وذلك مع اقتراب اعتماد النتيجة بشكل رسمي من قبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم.

 

تسريب نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2023

وتزايدت عمليات بحث الطلاب وأولياء الأمور عن تسريب نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2023 وذلك لمعرفة حقيقة الأمر في ظل استعداد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لاعتماد النتيجة بشكل رسمي ورفعها على موقع الوزارة.

 

حقيقة تسريب نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2023

وكشفت تقارير حقيقة تسريب نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2023، مؤكدة أن ذلك الأمر لم يحدث كما أن ما تردد بشأن تسريب نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2023 ليس له أساس من الصحة ومجرد شائعات.

ونفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تسريب نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2023 برقم الجلوس من الكنترول قبل إعتمادها من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، كما أن هناك تعليمات رسمية بعدم تسريب نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2023 برقم الجلوس من الكنترول لأي طالب قبل إعتمادها من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023

وكشفت تقارير أن نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الثاني، سيعتمدها الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، خلال ساعات، لأن أعمال تصحيح امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني للعام الدراسي 2022-  2023  انتهت يوم الثلاثاء الماضي وأصبحت النتيجة جاهزة للاعتماد بعد قليل.


وشددت وزارة التربية والتعليم، على الحفاظ على الدقة والشفافية لحصول كل طالب على حقه فى نتيجة الدور الثاني، وتبلغ وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني لوزارة التعليم العالي لمنح الطلاب الناجحين فرصة في كتابة رغباتهم في تنسيق الجامعات 2023.

 

رابط نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2023

زتستطيع الحصول علي  نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2023 من موقع الوزارة من رابط مركز معلومات وزارة التربية والتعليم التالي: https://emis.gov.eg، أو من رابط بوابة الثانوية التالي: http://thanwya.emis.gov.eg، أو من موقع وزارة التربية التعليم التالي: https://moe.gov.eg