السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

الآن تفاصيل نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2023

نتيجة الدور الثاني
نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2023

تزايد البحث عبر موقع جوجل، عن نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2023، للحاق بتنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات.
وينشر كشكول في التقرير التالي التفاصيل الكاملة عن نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2023، وذلك ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع للطلاب والطالبات والمعلمين وأولياء الأمور وجميع المهتمين بالمنظومة التعليمية في مصر.

نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2023

حيث أكدت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن  كنترول الثانوية العامة بالمركز الرئيسى بأكتوبر اقترب من الانتهاء من أعمال التصحيح وتقدير درجات امتحانات الثانوية العامة للدور الثانى 2023، حيث يتم تصحيح كراسات الإجابة سواء في الأسئلة المقالية أو الاختيارية إلكترونيا، على أن يتم البدء في مراجعة نتيجة الثانوية العامة دور ثان 2023 وتجميع الدرجات.
ويتاح لطلاب الثانوية العامة الدور الثاني الحصول على.  نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2023 عبر موقع كشكول عقب اعتمادها رسميا  من وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى الدكتور رضا حجازى.


ومن المقرر أن تعتمد النتيجة خلال الأيام القليلة المقبلة، وعقب اعتمادها يتاح الحصول على نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2023 برقم الجلوس.

 نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2023
 

جدير بالذكر، أن  طلاب الثانوية العامة شعبة علمى علوم انتهوا يوم الثلاثاء 29 أغسطس من أداء امتحان الدور الثانى في مادة "الأحياء"، كما أدى طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية (رياضيات) امتحان الدور الثانى في مادة "الرياضيات التطبيقية (الإستاتيكا)"، كما انتهى طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية من أداء امتحان الدور الثانى في مادة "الفلسفة والمنطق"، بينما أدى طلاب مدارس المتفوقين امتحان مادة "اختبار الاستعداد للدخول بالجامعات (الكيمياء - الفيزياء)"، كما أدى طلاب مدارس المكفوفين امتحان مادة "التاريخ ورقة ثانية".

وتعلن نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2023 بالدرجات والمجموع الكلي في كل مادة.

اقرأ المزيد

عاجل.. تنسيق الجامعات 2023.. توجيه مهم من "التعليم العالي" لطلاب الشهادات الفنية