الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

مسابقة الطالب المثالي بـ«آداب عين شمس»

كشكول

عقدت اللجنة الاجتماعية باتحاد الطلاب بكلية الآداب جامعة عين شمس مسابقة الطالب المثالي بمشاركة ٣٥ طالبا من طلاب الأقسام المختلفة من جميع الفرق والمستويات الدراسية، وذلك تحت رعاية الدكتورة غادة فاروق القائم بأعمال رئيس جامعة عين شمس، والدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

تهدف المسابقة إلى اختيار الطالب والطالبة المثاليين على مستوى الكلية في المركز الأول والثاني والثالث وذلك لتحقيق التنافس المحمود بين الطلاب.

اعتمدت المسابقة على تقييم الطلاب من حيث التقدير، اتقان اللغة العربية والانجليزية، الثقافة والمعلومات العامة، ممارسة الأنشطة المختلفة، وحسن المظهر.

وأشادت الدكتورة حنان كامل عميدة الكلية بحرص الطلاب على التفوق العلمي بجانب المشاركة في الأنشطة المختلفة التى تقدمها الكلية من خلال إدارة رعاية الشباب الأمر الذى يسهم في التحفيز على الاطلاع وإثراء الثقافة العامة لدى الطلاب، كما أعلنت لجنة التحكيم في نهاية المسابقة عن أسماء الفائزين، فقد حصلت على المركز الأول الطالبة سماء علاء عناني، وحصلت الطالبة مريم احمد عبدالسلام على المركز الثاني، أما المركز الثالث، فقد حصلت عليه الطالبة شهد محمد محمد وحصلت على الثالث مكرر الطالبة ماريا شوقي نعيم.

وتكونت لجنة التحكيم الموقرة برئاسة ا.د حنان كامل عميدة الكلية، وعضوية كل من الدكتور محمد ابراهيم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، ود. محمد سمير الخطيب أستاذ الدراما والنقد المسرحي، ود. أحمد صلاح أستاذ اللغة العبرية بالكلية.