الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

المواد المتبقية فى جدول امتحانات الثانوية العامة دور ثاني 2023

كشكول

تزايد البحث عن المواد المتبقية فى جدول امتحانات الثانوية العامة دور ثاني 2023، عبر محرك جوجل، خلال الساعات الماضية، وخاصة بعد انطلاق امتحانات الثانوية العامة دور ثاني 2023 اليوم السبت الموافق 19 أغسطس 2023 بامتحان اللغة العربية.

وينشر كشكول في التقرير التالي المواد المتبقية فى جدول امتحانات  الثانوية العامة دور ثاني 2023، وذلك ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع للطلاب والمعلمين والمهتمين بشأن المنظومة التعليمية في مصر.

وحذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، الطلاب من الغش أو تصوير أسئلة أو أجوبة ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الغش، مشددة على أنه سيتم تطبيق كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال اى واقعة غش أو تصوير أسئلة وأجوبة، حيث أن الحرمان من الامتحان مصير اى طالب يقوم بالغش وتصوير الأسئلة.

المواد المتبقية فى جدول امتحانات الثانوية العامة دور ثاني 2023

 أما المواد المتبقية فى جدول امتحانات الثانوية العامة دور ثاني 2023 فجاء كالآتي:

_ يؤدى الطلاب الأحد 20 أغسطس اللغة الأجنبية الثانية والتربية الوطنية

_ الاثنين 21 أغسطس الرياضيات البحتة الجبر والهندسة الفراغية 

_الثلاثاء 22 أغسطس الاقتصاد والاحصاء 

_ الأربعاء 23 أغسطس الفيزياء والتاريخ 

_الخميس 24 أغسطس اللغة الأجنبية الأولى 

_ السبت 26 أغسطس الكيمياء والجغرافيا 

_ الأحد 27 أغسطس الديناميكا 

_ الاثنين 28 أغسطس الجيولوجيا والعلوم البيئية والتفاضل والتكامل وعلم النفس والاجتماع 

_ الثلاثاء 29 أغسطس الاحياء والفلسفة والمنطق والاستاتيكا.

تداولت صفحات الغش الإلكتروني عبر جروبات تليجرام وواتس أب، أسئلة ادعت أنها تخص امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2023 الدور الثاني بعد بدء لجان الامتحانات بالمحافظات وفق الجدول الذي اعتمده الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

 أعلنت غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه يتم التحقق من الأسئلة المتداولة، للتأكد من صحتها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة إذا ثبتت صحة الامتحان المتداول.

وبدأ طلاب الثانوية العامة دور ثان أداء الامتحان في مادة اللغة العربية، حيث يؤدى الطلاب الاختبارات وفق نظام البابل شيت وأسئلة مقالية يتم الإجابة عنها فى ورقة مخصصة للأسئلة المقالية.