الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بالشرقية

عاجل| "حصل على 0% فأصبحت 80%".. مفاجأة بشأن نتيجة طالب في الثانوية العامة

طلاب الثانوية - أرشيفية
طلاب الثانوية - أرشيفية

طرأت عدد من المستجدات على واقعة الطالب خالد محمد طالب الثانوية بمحافظة الشرقية الذي حصل على 0% في نتيجة الثانوية العامة 2023.

 

تطورات تتيجة طالب الشرقية في الثانوية العامة 

ورصدت قناة العربية، في تقريرًا تطورات واقعة طالب الشرقية بعد أن نجح في الحصول على حقه، ووجد أنه قد حصل على 80% في نتيجة الثانوية العامة، وليس 0% مثلما كان قد وجد حينما رأى نتيجة الثانوية العامة في المرة الأولى له. 

 

وتحدث خالد محمد، طالب الشرقية، خلال تصريحات مع قناة العربية قائلا، إن نتيجته كانت محجوبة بالنسبة له: "الحمد لله ربنا نصرني وجبت حقي وجبت 80%، وزي ما ربنا قال في كتابه (وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِندِ اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ). 

 

وتابع، أنه من اليوم الأول له بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة، وفوجئ أن نتيجته 0% كانت صدمة بالنسبة له، لافتًا إلى أن الأزمة حدثت بسبب طالب منازل كان معه في اللجنة، "طالب المنازل كان عامل شغب في اللجنة من أول يوم، وطلبنا من رئيس اللجنة ينزله، والطالب تهجم عليا وحصلت مشكلة ونزلونا تحت عند رئيس اللجان، وقالوا الورق ده بيضمن حقكم في الامتحانات".

 

وأردف، أنه حضر كل امتحاناته بشكل طبيعي بعد ذلك، ألا أنه فوجئ يوم النتيجة بأنه قد حصل على 0%، وعلم أن تلك المشكلة هي السبب، وحاول قدر المستطاع البحث عن مساعدة، وتم اللجوء لمحامي رفع قضية، ونجح في الفوز بها، وحدث إفراج عن النتيجة. 

 

وأتم طالب الشرقية تصريحاته قائلا: "أنا فرحان جدا أن حقي رجعلي، وفرحان أني شفت الفرحة في عيون أهلي، وأهدي نجاحي لأهلي لأنهم وقفوا جنبي وساندوني من أول يوم".