الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2023

كشكول

خصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2023، وذلك بعد انتهاء الفترة التي حددتها الوزارة لتقديم تظلمات نتيجة الثانوية العامة.
وينشر كشكول في التقرير التالي رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2023، ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع للطلاب والطالبات والمعلمين وأولياء الأمور وجميع المهتمين بالمنظومة التعليمية في مصر.

رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2023

 

وخصصت رابط معرفة نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2023 بالمحافظات وذلك من خلال الموقع الرسمي للوزارة، والتي جاءت عبر الخطوات الآتية:

1ـ الدخول على رابط تظلمات الثانوية العامة من خلال الضغط (من هنا).

2ـ يقوم الطالب بتسجيل الدخول بحساب الطالب لتقديم التظلم.

3- يقوم الطالب بتسديد الرسوم وتبلغ 200 جنيه عن كل مادة بالمنافذ الإلكترونية المتعددة.

4- ملء البيانات المطلوبة وتحديد المواد المطلوب التظلم منها.

5- تلقي رسالة بتاريخ ويوم التظلم، والتوجه لمقر التقدير المركزي للطالب أو مع ولي أمره، مع ضرورة الالتزام بالموعد المحدد للاطلاع، لأن من يتخلف الموعد ليس من حقه التقدم بطلب مرة أخرى.

6- تقديم صورة ضوئية واضحة من بطاقة الرقم القومي ولولي الأمر، ثم الاطلاع على نسخة ضوئية من ورق الإجابة وكتابة الملاحظات والتوقيع عليها


وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد حددت أماكن تظلمات الثانوية العامة 2023 في محافظة الإسكندرية، ومطروح والغربية وكفر الشيخ والبحيرة، في قطاع الإسكندرية (أ)، داخل مدرسة المشير أحمد إسماعيل بشارع منشأ بجوار استاد الإسكندرية.

2- أماكن تظلمات الثانوية العامة 2023 في محافظة الشرقية والدقهلية ودمياط، داخل مدرسة المنصورة الثانوية بنين بشارع أحمد ماهر بمدينة المنصورة، حيث توجد هناك لجنة النظام والمراقبة قطاع المنصورة (ب).

3- أماكن تظلمات الثانوية العامة 2023 في محافظة أسيوط، والوادي الجديد وسوهاج والمنيا، داخل مدرسة ناصر الثانوية العسكرية بشارع عدلي بجوار هيئة الأبنية التعليمية في أسيوط.

4 ـ أماكن تظلمات الثانوية العامة 2023 في محافظة الجيزة والقاهرة، والفيوم وبني سويف في المدينة التعليمية بمدينة السادس من أكتوبر.

كما أوضحت وزارة التربية والتعليم، رسوم تظلمات الثانوية العامة 2023، وجاءت رسوم تظلمات الثانوية العامة 200 جنيه، عن المادة الواحدة ويتم فحص طلبات التظلمات ورقيًا في أماكن المقررة عن كل محافظة