الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

متاح.. لينك موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس 2023

طلاب المدارس
طلاب المدارس

التحويل الإلكتروني بين المدارس يعد أبرز الموضوعات التي تشغل أولياء الأمور في مصر خلال الفترة الحالية قبيل انطلاق العام الدراسي الجديد نهاية سبتمبر المقبل.

التحويل الإلكتروني بين المدارس

وتزايدات عمليات بحث أولياء الأمور عن التحويل الإلكتروني بين المدارس وذلك لمعرفة الرابط الذي يمكن من خلاله إجراء عملية التحويل الإلكتروني بين المدارس المختلفة.
 

موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس 2023

وتتيح مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة خدمة التحويل الإلكتروني بين المدارس 2024 لجميع المراحل للمدارس الرسمية والرسمية لغات والرسمية المتميزة لغات بداية من (KG2) الصف الثاني لرياض الأطفال إلى الصف الثالث الثانوي العام، وذلك من خلال رابط التحويل الإلكتروني بين المدارس 2024 التالي  https://eduserv.cairo.gov.eg.

 

وشددت مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة، على ضرورة التأكد من أن جميع حالات التحويل الإلكتروني بين المدارس 2024 محافظة القاهرة  تمت من خلال إستمارة الخدمات الإلكترونية، مشيرةً إلى أن التحويل الورقي بين المدارس مستمر للتعليم الخاص والتعليم الفني فقط.

وكشفت مديرية التربية والتعليم محافظة الجيزة عن موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس 2024 محافظة الجيزة التالي https://www.gizaedu.net/tran.html.

 

الأوراق المطلوبة لتحويلات الطلاب بين المدارس:

عدد  ( ٤) استمارات تحويل تأخذ موافقة المدرستين،

عدد  ( ٢ ) صورة بطاقة تحقيق الشخصية للأب والتأكد منه

توكيل خاص من الأب لأي شخص بنقل الأبناء موثق من الشهر العقاري + صورة منه أو قرار ولاية تعليمية للأم على أبنائها أو توكيل للأم من الأب + صورة منهما.

 

ووفقا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فإنه على المدرسة القيام بالآتي:

- تجميع طلبات التحويل من الطلاب المحولين إليها

- عمل كشف مجمع بها من أصل وصورة  وإرساله إلى الإدارة لاعتمادها من لجنة التحويلات ثم استلامها فيما بعد.

- يرفق مع كل طلب تحويل صورة من استمارة التحويل وصورة بطاقة تحقيق الشخصية للأب أو صورة من التوكيل الخاص أو من قرار الولاية التعليمية.