السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

«مش 670 جنيًها».. دار نهضة مصر توضح الأسعار الحقيقة لـ«كتاب الاضواء» (صور)

صورة من الكتاب
صورة من الكتاب

تواصلت كشكول مع دار نهضة مصر لمعرفة ما تم تداوله عبر منصات السوشيال ميديا حول وصول سعر كتاب الأضواء لـ 670 جنيهًا، ورد المكتب الإعلامي للمؤسسة على هذا الأمر مؤكدًا أن الأسعار المتداولة غير حقيقة  وحصل كشكول على الأسعار الحقيقة وننشر صورها.

 

 

 

 

على صعيد آخر، افتتحت مؤسسة دار نهضة مصر لأول مرة مدرسة نهضة مصر للتكنولوجيا التطبيقية للسياحة المستدامة وهى المدرسة الاولى من نوعها وهي أول مدرسة تكنولوجيا تطبيقية متخصصة في مجال السياحة المستدامةوالذي أصبح توجهًا عالميًّا، ويرتكز على تلبية احتياجات سوق العمل فى قطاع السياحة والفندقة، مع الاستخدام الأمثل للموارد البيئية والطبيعية.
 

وقد تم إعداد مناهج دراسية جديدة وفقًا للمعايير الدولية لتلبى احتياجات سوق العمل المحلى والدولى.
 

وتقدم المدرسة ثلاثة تخصصات جديدة فى مجال فنون الطهي، الأغذية والمشروبات، وصيانة المنشآت السياحية. وتصل سنوات الدراسة بالمدرسةإلى ثلاث سنوات،وتقبل الطلاب الحاصلين على شهادة الإعدادية (بنين وبنات). ويحصل الطلاب على فرص تدريبية، بالإضافة إلى تقديم خدمات الإرشاد والتوظيف للطلبة خلال فترة الدراسة.
 

ويمكن للطلاب الحصول على دبلومة دولية اختيارية معترف بها في دول الاتحاد الأوروبي لتصدير عمالة مؤهلة للعمل بالخارج.
 

ويتم التقديم للالتحاق بأكاديمية "نهضة مصر للطباعة"في مقر الأكاديمية بمطابع دار نهضة مصر بالسادس من أكتوبر، بينما يتم التقديم لمدرسة "نهضة مصر الثانوية للتكنولوجيا التطبيقية" للسياحة عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.