الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

لتكريمهم.. إعلان أسماء أوائل الشعب في الثانوية العامة بدمياط

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

أعلن المهندس "علي عبدالرؤوف" وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة دمياط وعبد العليم جمعة وكيل المديرية والعاملون بمديرية التربية والتعليم بدميـاط، الطلاب أوائل شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 بقسميها العلمي شعبتي العلوم والرياضيات والشعبة الأدبية.

 

إعلان أسماء أوائل الشعب في الثانوية العامة في دمياط 

كما استقبل المهندس "علي عبدالرؤوف" وكيل وزارة التربية والتعليم بدميـاط،، طالبين من أبناء المحافظة حققوا المراكز الأولى في نتائج الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، وذلك بحضور عبد العليم جمعة وكيل المديرية.

وكرم وكيل الوزارة الطالب باسل محمد بكر شعيب لحصوله علي المركز الأول على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة علمي رياضة بمجموع 407، والطالب حسن شفيق حسن شفيق الحادق لحصوله على المركز الرابع مكرر على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة علمي علوم بمجموع 401.

 

وأشار وكيل "تعليم دميـاط"، إلى أنه سوف يتم تكريم الطلاب بمحافظة دمياط من  الدكتورة "منال عوض" محافظ دمياط، في احتفالية كبيرة لتكريم أوائل الشهادات العامة من أبناء المحافظة، لافتًا إلى تكريم الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم للطلاب  بمقر وزارة التربية والتعليم بالعاصمة الإدارية.

 

اكد المهندس "على عبد الرؤوف" وكيل وزارة التربية والتعليم بدميـاط، انه تتويجًا للجهود التي تقوم بها الدكتورة "منال عوض" محافظ دمياط، للارتقاء بالعملية التعليمية بالمحافظة،أصدر مجلس إدارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التربوى قرار برقم 227 بتاريخ 26/7/2023 باعتماد 36 مؤسسة تعليمية بمحافظة دمياط، منها 23 مؤسسة من المؤسسات التي تمت زيارتها للاعتماد من خطة 2022/2023، و13 مؤسسه من خطة 2021/2022 ).

 

ويهنئ "وكيل الوزارة" جميع القيادات التعليمية بديوان المديرية والإدارات التعليمية والمدارس وهيئات التدريس الحاصلة علي الاعتماد، متمنيًا لهم دوام التوفيق والسداد.

 

وكانت المؤسسات التي حصلت على شهادة الاعتماد والجوده في إدارة دمياط عدد 2 مؤسسة هي روضتى عوض الصياد والتجريبية المطورة،وفي إدارة الروضة عدد 4 مؤسسة هي روضتي بنى الغوابين ب والشهيد ابو الفضل ومدرستى بنى الغوابين ب واحمد شلبى عبد الباقي الابتدائية.