الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

باحثون عراقيون يهدون لرئيس جامعة بني سويف درعًا تقديرًا لمجهوداته ودعمه للوافدين

باحثون عراقيون يهدون
باحثون عراقيون يهدون لرئيس جامعة بني سويف درعًا تقديرًا

التقى الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، بمجموعة من الباحثين العراقيين الدارسين بمعهد أبحاث وتطبيقات الليزر بالجامعة، بحضور الدكتور طارق علي نائب رئيس جامعة بني سويف لقطاع شئون الدراسات العليا والبحوث.

ورحب رئيس جامعة بني سويف، بالباحثين العراقيين، حيث دار حوار مفتوح بينه وبينهم  للاطمئنان على سير العملية التعليمية والاستماع لاستفساراتهم ومقترحاتهم، مشددًا على ضرورة التيسير على الطلاب والباحثين الوافدين باعتبارهم في وطنهم الثاني، مؤكدًا لهم أن جامعة بني سويف بمثابة بيت لهم ومكتبه مفتوح لإزالة أي عقبات قد تواجههم خلال فترة إقامتهم ودراستهم بالجامعة.

وأهدى الباحثين درعًا للدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، بالإنابة عن الباحثين الدراسين بمعهد الليزر تقديرًا لمجهوداته في دعم الطلاب الوافدين بالجامعة، معبرين عن شكرهم لرئيس جامعة بني سويف على دعمهم والوقوف معهم خلال دراستهم داخل المعهد وللطلاب الوافدين بالجامعة.

باحثون عراقيون يهدون لرئيس جامعة بني سويف درعًا تقديرًا لمجهوداته ودعمه للوافدين

جامعة بني سويف: طلاب المرحلة الأولى بالثانوية العامة لتسجيل رغباتهم

وقد أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، استقبال طلاب الثانوية العامة لتسجيل رغباتهم في تنسيق المرحلة الأولى وفقًا للحد الأدنى المعلن من خلال المعامل المخصصة التي خصصتها الجامعة، وذلك على مدار خمسة أيام في الفترة ما بين 5 إلى 9 أغسطس الجاري.

وأشار رئيس جامعة بني سويف، إلى اختيار معمل الحاسب الآلي بكلية الإعلام، ومعمل الحاسب الآلي بكلية الآداب بغرب النيل، ومعمل الحاسب الآلي بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بالمجمع الثاني بشرق النيل، حيث يتم استقبال الطلاب من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثالثة عصرًا، وتخصيص نخبة من العاملين ذوي الخبرة في مجال الحاسب الآلي وأعمال التنسيق، لتقديم كافة أشكال الدعم والمساعدة للطلاب، وتخصيص أماكن لتسجيل رغبات الطلاب ذوي الهمم وتزويدها بمتخصصين لمساعدتهم لتسجيل رغباتهم.

وأكد الدكتور جمال عبدالرحمن، نائب رئيس الجامعة لقطاع التعليم والطلاب، أنه تم تجهيز كافة المعامل على أكمل وجه، من خلال توفير أجهزة حاسب آلي حديثة ومزودة بالإنترنت، وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب تنفيذًا لتعليمات الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف.