الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

غرق في البحر.. زياد حصل على مجموع 82.5% بالثانوية العامة

كشكول

الطالب زياد هاني الذي غرق في البحر أمس على مجموع 82،5% بنتيجة الثانوية العامة 2023 التي أعلنت اليوم الاثنين الموافق 31 يوليو 2023.

حيث تبين نجاح الطالب زياد في شهادة الثانوية العامة وحصوله على مجموع 82.5%، ولكن لم تدخل الفرحة على منزل أسرته مثل أي أسرة أخرى تسعد بهذا الخبر المفرح؛ وذلك بسبب المأساة الكبيرة التي يعيشونها بسبب وفاة زياد غرقًا في شاطئ بورسعيد.

وتعود أحداث الواقعة لصباح أمس الأحد 30 يوليو 2023، عندما توجه الطالب زياد رفقة أصدقائه إلى شاطئ محافظة بورسعيد؛ لقضاء أوقات ممتعة ونزول مياه البحر، في انتظار ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023.

وتعرض الطالب زياد للغرق في شاطئ بورسعيد بسبب ارتفاع مياه الأمواج، حيث إنه لم يتمكن من إنقاذ نفسه وجرفه التيار بعيدًا حتى فارق الحياة.

وسيطرت حالة كبيرة من الحزن والصدمة على والدة الطالب زياد، والتي انتقلت على الفور إلى محل غرق نجلها في شاطئ بورسعيد، أثناء محاولات قوات الإنقاذ النهري في البحث على جثمان الضحية من أجل انتشاله من مياه البحر بعد غرقه.

ويوفر "كشكول" نتيجة الثانوية العامة للطلاب وأولياء الأمور برقم الجلوس حيث يستطيع الطالب التسجيل عبر موقع كشكول للحصول على نتيجة الثانوية العامة فور اعتمادها وإعلانها.


للحصول على النتيجة عبر كشكول اضغط على الرابط التالي

 https://natega.kashqol.com/