الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وزير التعليم يكشف 3 معلومات عن نتيجة الثانوية العامة 2023

الدكتور رضا حجازي
الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم

كشف الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عدد من المعلومات الهامة حول نتيجة الثانوية العامة 2023 في ظل انتظار الطلاب وأولياء الأمور لها.

 

معلومات عن نتيجة الثانوية العامة 2023

وفيما يلي يقدم "كشكول" أبرز المعلومات التي أدلى بها الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن نتيجة الثانوية العامة 2023:

 

  • نتيجة الثانوية العامة 2023 مبشرة لجميع الطلاب في الشعبتين العلمية والأدبية، وشهدت تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.
  • تصحيح نتيجة الثانوية العامة 2023 سار بشكل منضبط ودقيق للغاية، ولم يُظلم أي طالب خلال أعمال التصحيح.
  • نتيجة الثانوية العامة 2023 لن يوجد بها أي أخطاء ةكل طالب حصل على درجاته المستحقة وفقا لإجاباته في الامتحانات

 

 

رسالة للطلاب حول نتيجة الثانوية العامة 2023

كما وجه الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني رسالة للطلاب حول نتيجة الثانوية العامة 2023 التي تشغل الرأي العام المصري خلال الساعات الحالية، مؤكدًا أن نتيجة الثانوية العامة 2023 مُبشّرة لجميع الطلاب في الشعبتين العلمية والأدبية، وأنه تم الانتهاء من مراحل تجميع النتيجة وتحديد أوائل الثانوية العامة 2023، ومن ثم اعتمادها والبدء في إعلانها لجميع الطلاب.

 

وأوضح وزير التربية والتعليم، في تصريحات صحفية اليوم الأحد، أن جميع حالات الغش في  امتحانات الثانوية العامة 2023 بلغت 41 حالة، وسيتم إعلان الإجراءات العقابية في تلك الحالات أثناء مؤتمر إعلان تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2023.
 

وأشار وزير التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أن امتحانات الثانوية العامة 2023 شهدت الحد من ظاهرة الغش الإلكتروني بمراقبة اللجان بالكاميرات وتشكيل فريق مكافحة الغش الإلكتروني، الذي نجح في ضبط جميع حالات الغش.

 

موعد مؤتمر نتيجة الثانوية العامة 2023

وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لإصدار بيان رسمي لحسم موعد مؤتمر نتيجة الثانوية العامة 2023 الذي يذاع على التليفزيون المصري والقنوات الإخبارية ويقام في مقر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة خلال الساعات المقبلة.

 

ويعلن الدكتور  رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني خلال مؤتمر نتيجة الثانوية العامة 2023 نسبة النجاح في النتيجة وكذلك قائمة أسماء الأوائل.

 

رابط التسجيل للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 فور ظهورها

ويوفر موقع "كشكول" رابط التسجيل للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 فور ظهورها خلال الأيام القليلة المقبلة بعد إعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ويمكن التسجيل بإتباع الآتي:

  • الدخول على رابط التسجيل للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 فور ظهورها (من هنا).
  • كتابة الاسم ورقم الجلوس والبريد الإلكتروني ورقم التليفون.
  • ستعرف درجاتك في نتيجة الثانوية العامة 2023 فور اعتماد النتيجة بشكل رسمي.