الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. موعد مؤتمر التعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2023

كشكول

تزايد البحث عن موعد مؤتمر التعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٣ عبر محرك جوجل خلال الساعات الماضية، في ترقب واضح لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2023.

وينشر كشكول في التقرير التالي موعد مؤتمر التعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٣ ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع للطلاب والمعلمين والمهتمين بالمنظومة التعليمية في مصر.

وكشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،  أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، سيتصل خلال ساعات  مع أوائل الثانوية العامة 2023 لتهنئتهم بالتفوق، ودعوتهم لحضور مؤتمر اعلان نتيجة الثانوية العامة 2023

وأوضح أنه سيتم إرسال دعوات للأوائل الثانوية العامة لحضور المؤتمر الصحفي الذي يعقده الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في مقر وزارة التربية والتعليم في العاصمة الإدارية الجديدة، لإعلان التفاصيل الكاملة لـ نتيجة الثانوية العامة 2023.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 عبر كشكول

أما عن لينك نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٣ برقم الجلوس فيمكن الحصول عليه بمتابعة الخطوات التالية:

_ الولوج إلى الرابط من https://natega.kashqol.com/

_ كتابة رقم الجلوس باللغة الإنجليزية

_ الضغط على عرض نتيجة الثانوية العامة 2023

تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2023 على موقع وزارة التربية والتعليم قبل إعلانها في المدارس.

ومن المقرر أن  يظهر رابط نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2023 على بوابة مركز المعلومات https://emis.gov.eg/ على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.