الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل|"خلي بالك من الهاكرز".. حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023

طلاب الثانوية - أرشيفية
طلاب الثانوية - أرشيفية

كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023 خلال الساعات الماضية.

 

حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023

وأكدت المصادر في تصريحات خاصة لـ"كشكول" أنه لا صحة لما يتنشر عبر جروبات واتس آب من نشر تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023، وأن الروابط المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات واتس آب وتيلجرام ضارة بالهاتف المحمول وقد تكون روابط هاكرز.

 

وفي وقت سابق، حذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من الانسياق خلف منشورات تدعي إمكانية تعديل درجات طلاب الثانوية العامة في الامتحانات.  

 

وتؤكد وزارة التربية والتعليم أن عملية رصد درجات الطلاب تتم بشكل الكتروني دون أي تدخل بشري وتمر بالعديد من المراحل الدقيقة التي تخضع لنخبة من الكوادر ذات الخبرات المتميزة لضمان تحقيق الدقة والجودة.
 

وناشدت وزارة التربية والتعليم الطلاب وأولوياء الأمور عدم الانسياق خلف هذه المنشورات المضللة التي يستهدف ناشروها النصب والاحتيال على الطلاب وأولوياء الأمور بهدف جمع الأموال.
 

كما تناشد وزارة التربية والتعليم كافة وسائل الاعلام المختلفة الالتزام بالبيانات الرسمية الصادرة عن الوزارة والمتحدث الرسمي فقط فيما يتعلق بكافة المعلومات الخاصة بمؤشرات وموعد إعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة.  

 

رابط التسجيل للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 فور ظهورها

ويوفر موقع "كشكول" رابط التسجيل للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 فور ظهورها خلال الأيام القليلة المقبلة بعد إعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ويمكن التسجيل بإتباع الآتي:

  • الدخول على رابط التسجيل للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 فور ظهورها (من هنا).
  • كتابة الاسم ورقم الجلوس والبريد الإلكتروني ورقم التليفون.
  • ستعرف درجاتك في نتيجة الثانوية العامة 2023 فور اعتماد النتيجة بشكل رسمي.


امتحانات الثانوية العامة 2023

واختتم طلاب الثانوية العامة للعام الدراسى 2022/2023 (الدور الأول)، الامتحانات الخميس 13 يوليو، وأدى الامتحانات هذا العام 783025 طالبا وطالبة، من بينهم 276211 طالبا وطالبة بالشعبة الأدبية، و391671 طالبا وطالبة بالشعبة العلمية (علوم) و98658 طالبا وطالبة بالشعبة العلمية (رياضيات).