السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

لينك الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

نتيجة مسابقة 30 ألف معلم تعد من الموضوعات التي تشغل المتقدمين لتلك المسابقة خلال الفترة الحالية تزامنا مع فتح باب الاستعلام عن النتيجة.


نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 

وتزايدات عمليات بحث المعلمين عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم لمعرفة الرابط الذي يمكن من خلاله معرفة معرفة النتيجة وكذلك الخطوات التي يمكن من خلالها الاستعلام عنها.

 

الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 

وأتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، باب الاستعلام عن القبول المبدئي وموعد الامتحان لخوض مسابقة شغل وظائف 30 ألف معلم بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز https://jobs.caoa.gov.eg.

وكان الجهاز قام بالإعلان عن المسابقة في 9 فبراير 2023، وفتح باب التقديم إلكترونيا على موقع بوابة الوظائف الحكومية في الفترة من 23 فبراير حتى 9 مارس 2023، ومن المقرر أن يجرى الجهاز الاختبار فى الفترة من أول أغسطس إلى 21 أكتوبر بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز.

 

لينك الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم

وفيما يلي يقدم "كشكول" خطوات ولينك الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم، بعد زيادة بحث المتقدمين للمسابقة عن ذلك اللينك:

 

موعد امتحان مسابقة 30 ألف معلم

وأكد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة على أن امتحان مسابقة الـ30 ألف معلم، سيكون في مركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز، وسيبدأ في أول شهر أغسطس القادم، وستنتهي في 21 أكتوبر.