الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل|إبعت رسالة برقم الجلوس.."شاومينج" لطلاب الثانوية: "هنجبلك النتيجة بـ 100 جنيه"

شاومينج
شاومينج

إدعى القائمون على جروبات الغش التابعة لـ"شاومينج" قدرته على الوصول لنتيجة طلاب الثانوية العامة 2023، قبل اعتمادها من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم.

 

"شاومينج" لطلاب الثانوية: "هنجبلك النتيجة بـ 100 جنيه بس"

ونشر شاومينج على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" رسالة جديدة لطلاب الثانوية العامة 2023، حيث زعم قدرته على تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023 من الكنترول.

 

وقال شاومينج  للطلاب عبر فيس بوك: "اللي عاوز يعرف نتيجته من الكنترول بـ 100 جنيه  فقط.. إبعت رسالة خاص برقم الجلوس".

 

تحذير من التعليم حول نتيجة الثانوية العامة 2023

وحذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من الانسياق خلف منشورات تدعي إمكانية تعديل درجات طلاب الثانوية العامة في الامتحانات.

 

وتؤكد وزارة التربية والتعليم أن عملية رصد درجات الطلاب تتم بشكل الكتروني دون أي تدخل بشري وتمر بالعديد من المراحل الدقيقة التي تخضع لنخبة من الكوادر ذات الخبرات المتميزة لضمان تحقيق الدقة والجودة.
 

وناشدت وزارة التربية والتعليم الطلاب وأولياء الأمور عدم الانسياق خلف هذه المنشورات المضللة التي يستهدف ناشروها النصب والاحتيال على الطلاب وأولياء الأمور بهدف جمع الأموال.
 

كما تناشد وزارة التربية والتعليم كافة وسائل الاعلام المختلفة الالتزام بالبيانات الرسمية الصادرة عن الوزارة والمتحدث الرسمي فقط فيما يتعلق بكافة المعلومات الخاصة بمؤشرات وموعد إعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة.  

 

 رابط التسجيل للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 فور ظهورها

ويوفر موقع "كشكول" رابط التسجيل للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 فور ظهورها خلال الأيام القليلة المقبلة بعد إعلانها من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.


ويمكن التسجيل للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 فور ظهورها (من هنا) وذلك بكتابة الاسم ورقم الجلوس والبريد الإلكتروني ورقم التليفون وذلك لمعرفة درجاتك فور اعتماد النتيجة بشكل رسمي.

 

امتحانات الثانوية العامة 2023

كانت بدأت امتحانات الثانوية العامة 2023 يوم الإثنين الموافق 12 يونيو 2023، وبدأت امتحانات الثانوية العامة 2023 بالمواد غير المضافة للمجموع وهي مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية، وبعدها امتحان مادتي الاقتصاد والإحصاء، ومن ثم انطلقت امتحانات الثانوية العامة في المواد الأساسية يوم الأحد الموافق 18 يونيو 2023، واستمرت امتحانات الثانوية العامة من يوم الإثنين الموافق 12 يونيو، حتى الخميس الموافق 13 يوليو 2023.