السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة المنوفية: الانتهاء من أعمال التصحيح وإعلان النتائج في أسرع وقت

الدكتور أحمد القاصد
الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية

رئيس جامعة المنوفية يعقد لقاءه الشهري بعمداء الكليات "اون لاين" لمتابعة سير العمل

عقد الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، لقاءه الشهري بعمداء الكليات "اون لاين" وبمشاركة نائبا رئيس الجامعة الدكتورة نانسي أسعد للتعليم والطلاب، والدكتور صبحي شرف لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، والمحاسب جلال عبد السلام أمين عام الجامعة، وذلك لمتابعة سير العمل بالكليات ودراسة الموضوعات التي تحتاج إلى دراسة قبل العرض على مجلس الجامعة القادم.

واستهل رئيس جامعة المنوفية، بتقديم التهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ولجموع الشعب المصري بمناسبة ذكرى الاحتفال بثورة الثالث والعشرين من يوليو، متمنيا كل الخير والتقدم والازدهار للدولة المصرية.

واستأنف رئيس جامعة المنوفية، جدول الأعمال بتوجيه التهنئة للإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة بمناسبة اعتماد منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة لنادي اليونسكو الثقافي المركزي بجامعة المنوفية من ضمن قائمة نواديها العالمية على مستوى دول العالم.

وأشاد رئيس جامعة المنوفية، بالمجهودات التي تمت لافتتاح حمام السباحة الأوليمبي بمجمع الرياضات المائية والانتهاء من أعمال الصيانة والتجهيزات لاستقبال الطلاب والجمهور، موجهًا الشكر لجميع من ساهم فى هذا الشأن، وموجها بأهمية المتابعة المستمرة لأعمال الصيانة.

هذا وأشار رئيس جامعة المنوفية،إلى جولته التفقدية لامتحانات الدراسات العليا، مشيدا بانتظام سير الامتحانات بصورة جيدة، مؤكدا سرعة الانتهاء من أعمال التصحيح والكنترولات وإعلان النتائج لجميع المراحل في أسرع وقت.

وأشار رئيس جامعة المنوفية، إلى استقباله وفد طلاب الجامعات العربية المتواجد للتدريب بكليات الجامعة في إطار برنامج التبادل الطلابي بين الجامعات المصرية والعربية، ويضم الوفد طلاب من "جامعة تعز باليمن، جامعة الزيتونة الأردنية، جامعة الرواد باليمن، جامعة السعيد باليمن"، موجهًا بأهمية تقديم كافة سبل التعاون والدعم لهؤلاء الطلاب ورعايتهم خلال تواجدهم بالكليات.

وأحاط رئيس جامعة المنوفية، العمداء بانطلاق فعاليات البرنامج التدريبي لرفع الوعي الصحي والاجتماعي للرائدات الريفيات الذي ينظمه مركز تنمية الريف المصري بجامعة المنوفية بالتعاون مع كل من قسم طب الأسرة بكلية الطب ووزارة التضامن الاجتماعي ومحافظة المنوفية، وذلك في إطار حرص الجامعة على تفعيل المبادرة الرئاسية لتنمية الأسرة المصرية و١٠٠ مليون صحة.

واختتم اللقاء باستعراض أهم الأنشطة والفعاليات التي تمت خلال هذا الشهر.