الإثنين 04 مارس 2024 الموافق 23 شعبان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

اتحاد "طلاب ازوباكستان" يفتتح أولى اجتماعاته بالملتقى الدائم للطلاب الوافدين

كشكول

نظم الملتقى الدائم للطلاب الوافدين أولى اجتماعات اتحاد طلاب "دولة اوزبكستان" بمقر مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب، وبحضور السيد" دربيك" قنصل سفارة اوزباكستان بمصر.
في بداية اللقاء رحب مسؤولو الملتقى بقنصل سفارة اوزبكستان، مقدمين التهنئة لسعادته؛ لإقامة الاتحاد وعقد أولى اجتماعاته بالمركز، كما نقل مسؤولو الملتقى تحيات الدكتورة نهلة الصعيدي لمسؤولي سفارة اوزباكستان على تنظيم الاتحاد، واستعدادها لتقديم أوجه الدعم والرعاية للطلاب الوافدين، ومساعدتهم على تخطي المشكلات.
واستعرض مسؤولو الملتقى خلال اللقاء الخدمات التعليمية المقدمة للطلاب الوافدين كمدرسة الإمام الطيب لحفظ القرآن الكريم وتجويده، وأكاديمية مواهب وقدرات، والأنشطة الرياضية والثقافية والرحلات الترفيهية، التي ينظمها المركز على مدار العام بالمجان للطلاب الوافدين، موضحين أن المركز استحدث عددا كبيرا من البرامج التعليمية بهدف مواكبة التطورات في مجال تعليم الوافدين. 
ومن جانبه توجه سعادة القنصل  بالشكر للدكتورة نهلة الصعيدي على حسن تعاونها مع السفارة لتنظيم اتحاد طلاب اوزبكستان، مشيدًا بالجهود المبذولة من سيادتها؛ لصقل مهارات الطلاب التعليمية، والحياتية، والتنظيمية، مشددًا على الطلاب بضرورة الاستفادة من الخدمات والأنشطة التي يقدمها المركز؛ لتحقيق أقصى استفادة علمية واجتماعية لهم.