الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

معهد إعداد القادة يبحث التعاون وتعزيز الأنشطة الطلابية مع جامعة مصر للعلوم

معهد إعداد القادة
معهد إعداد القادة يبحث التعاون وتعزيز الأنشطة الطلابية

التقى الدكتور كريم همام مدير معهد إعداد القادة، الدكتور أشرف حيدر رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بمقر الجامعة، بهدف بحث سبل التعاون المستقبلي بين جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ومعهد إعداد القادة، وتأتي هذه الخطوة في إطار تعزيز الروابط الأكاديمية وتطوير الأنشطة الطلابية المشتركة.

وفي سبيل تعزيز هذا التعاون، تم التطرق في اللقاء إلى إنشاء وحدة خاصة تابعة لمعهد إعداد القادة داخل الجامعة، والتي ستعمل على تقديم برامج تدريبية متخصصة للطلاب بهدف تنمية قدراتهم القيادية والمهارات اللازمة للنجاح في سوق العمل التنافسي.

ومن جانبه أكد الدكتور كريم همام مدير معهد إعداد القادة، في تصريحه حول أهمية هذا اللقاء قائلًا: "إن هذا اللقاء يعد فرصة مهمة لتوطيد العلاقات بين المعهد والجامعة، وتبادل الخبرات والمعرفة في مجال التعليم والتدريب القيادي، ونحن متحمسون للعمل سويًا لتطوير برامج تدريبية مبتكرة تلبي احتياجات الطلاب وتمكّنهم من تحقيق طموحاتهم القيادية تنفيذًا للخطة الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي في الجمهورية".

كما أعرب الدكتور أشرف حيدر رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، عن سعادته بتوطيد العلاقات مع معهد إعداد القادة، مشيرًا إلى أن هذا الشراكة ستسهم في تعزيز الابتكار وتطوير قدرات الطلاب، ونتطلع إلى استفادة كاملة من خبرات وبرامج معهد إعداد القادة لتحقيق هذا الهدف.

معهد إعداد القادة يبحث التعاون وتعزيز الأنشطة الطلابية مع جامعة مصر للعلوم