الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. 3 قرارات من "التعليم" حول تحويل أبناء الموظفين للعاصمة الإدارية الجديدة

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

كشفت وزارة التربية والتعليم عن عدد من القرارات الهامة حول أبناء الموظفين المنتقلين للعاصمة الإدارية، في ظل التسهيلات التي تقدمها الوزارة لنقل هؤلاء الطلاب.

 

قرارات تحويل أبناء الموظفين للعاصمة الإدارية الجديدة

وفيما يلي يقدم “كشكول” أبرز قرارات وزارة التربية والتعليم حول تحويل أبناء الموظفين للعاصمة الإدارية الجديدة:

  • جميع الطلاب أبناء الموظفين المنتقلين للعاصمة الإدارية الجديدة سيتم استثناءهم من التحويلات الإلكترونية.
  • سيتم تحويل هؤلاء الطلاب بشكل مباشر لمدارس العاصمة الإدارية الجديدة.
  • سيتم السماح بنقل كل أبناء العاملين بوزارة التربية والتعليم إلى المدارس الموجودة بالعاصمة الإدارية.

 


 وانتقلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بشكل كامل اليوم السبت، إلى العاصمة الإدارية الجديدة، وشهد اليوم السبت، أول أيام عمل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم من مقر الوزارة الجديد في الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة.


وكانت الوزارة قد انتهت من تجهيز المبنى المكون من سبعة أدوار بشكل كامل خلال الفترة الماضية بالأجهزة التكنولوجية الحديثة، وعقدت وزارة التربية والتعليم في وقت سابق، العديد من الدورات التدريبية للعاملين بها لمساعدتهم في التمكن من الأدوات التكنولوجية الحديثة.

 

وكشف الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن طبيعة تحويلات أبناء الموظفين المنتقلين للعاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدا أن جميع الطلاب أبناء الموظفين المنتقلين للعاصمة الإدارية الجديدة سيتم استثناءهم من التحويلات الإلكترونية.
 

وأشار وزير التربية والتعليم إلى أنه سيتم تحويل هؤلاء الطلاب بشكل مباشر لمدارس العاصمة الإدارية الجديدة، موضحا أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تطبق حاليًا نظام إلكتروني في التحويلات لضمان الدقة والجودة.


كما أكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سيتم السماح بنقل كل أبناء العاملين بوزارة التربية والتعليم إلى المدارس الموجودة بالعاصمة الإدارية.