الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"إجازة ما تمت".. وفاة 4 طلاب إعدادي غرقا في المنيا

غرق - أرشيفية
غرق - أرشيفية

في وقت كانوا يستمتعون به بإجازة نهاية العام، لقي عدد من طلاب إعدادي حتفهم بعد غرقهم في إحدى الترع في محافظة المنيا.

 

وفاة 4 طلاب إعدادي غرقا في المنيا

ولقي ٤ طلاب بالتعليم الإعدادي مصرعهم غرقا، بمركزي العدوه وأبوقرقاص في المنيا، أثناء تعلم السباحة والهروب من الموجه الحارة.
 

تلقى اللواء أسامة عبدالعظيم، مدير أمن المنيا، اخطارا من عمليات النجدة، بمصرع ٤ طلاب بالتعليم الإعدادي، أثناء تعليم السباحة والهروب من الموجه الحارة.


حيث شهد مركز ابوقرقاص، غرق كلا من محمود أحمد طه، ١٣ سنة، وأحمد إبراهيم جابر، ١٤ سنة، مقيمان بمركز أبوقرقاص مصرعهما غرقا، بترعة الإبراهيمية، أثناء تعلم السباحة والهروب من الموجه الحارة، وتم انتشال جثتي الطالبين، بمعرفة الانقاذ النهري، من أمام قرية ماقوسة بمركز المنيا، ونقلهما إلى مشرحة مستشفي حميات المنيا.
 

كما شهدت قرية الشيخ مسعود بمركز العدوه، غرق كلا من رضوان محمد رضوان عبدالجيد، ١٢ سنة، ويوسف ابو زيد جمعة، ١٤ سنة، مقيمان بالقرية مصرعهما غرقا، في حوض ري أرض زراعية، أثناء الهروب من الموجه الحارة.


تم انتشال الجثتين بمعرفة أهالي القرية، ونقلهما إلى مشرحة مستشفي العدوه المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضرين بالواقعتين وتولت النيابة العامة التصرف.


وانتشلت قوات الإنقاذ النهري في محافظة المنيا، الأحد، جثة طالب عمره 11 عاما، غرق أثناء الاستحمام في ترعة الإبراهيمية أمام موقف سيارات مراكز جنوب المنيا، هربا من شدة الحر.


تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يتضمن غرق الطالب سعد محمد 11 عاما، مقيم بعزبة المصاص القديمة، بحي غرب مدينة المنيا، حيث غرق أثناء الاستحمام في المجري المائي هربا من شدة الحر وإرتفاع درجات الحرارة.


انتقل فريق من قوات الإنقاذ النهري والمباحث الجنائية حيث جري انتشال الجثة ونقلها إلي مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروف وملابسات الواقعة، وعرض الجثة علي الطب الشرعي ومفتش الصحة لمناظرتها لكتابة تقرير عن سبب وكيفية حدوث الوفاة، والتصريح عقب ذلك بالدفن ما لم تكن هناك شبهة جنائية طبية في الوفاة.