الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مستوى امتحان الديناميكا اليوم.. معلمون يفجرون مفاجأة

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

مستوى امتحان الديناميكا اليوم من الموضوعات التي شغلت طلاب الثانوية العامة خلال الساعات الحالية عقب انتهاء امتحان المادة داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2023 اليوم الثلاثاء.

 

مستوى امتحان الديناميكا اليوم

وتزايدت عمليات بحث الطلاب عن مستوى امتحان الديناميكا اليوم وذلك لمعرفة مدى توافق رأي المعلمين مع أرائهم من عدمه بشأن امتحان الديناميكا للصف الثالث الثانوي 2023.

 

معلمون يتحدثون عن مستوى امتحان الديناميكا اليوم

وكشف عدد من المعلمين عن مستوى امتحان الديناميكا اليوم، أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، إلا أن إجابة السؤال المقالي يحتاج إلى طالب مجتهد تمكن من استذكار المادة جيدًا.
 

وأشار المعلمون، إلى أن أسئلة باقي الامتحان سهلة ومتزنة، حيث يسهل على الطالب الحصول على الدرجة النهائية، إلا أنه عليه التركيز بدقة أثناء الحل، مؤكدين أن أسئلة الامتحان من كتاب المدرسة.


وقال أحمد عبدالفتاح، مدرس الرياضيات في حلوان، إن مستوى امتحان الديناميكا اليوم كان يراعي مختلف مستويات الطلاب وأسئلته جاءت مباشرة لكنه كان بحاجة إلى مزيد من الوقت، فسؤالي المقالي ممتازين وموجودين بنماذج الكتاب المدرسي، وأسئلة الاختيار من متعدد كلها في مستوى الطالب المتوسط.


وعلى نفس المنوال، أكد حاتم نصر، مدرس الرياضيات البحتة والتطبيقية، أن مستوى امتحان الديناميكا اليوم راعى كل المستويات، ويشبه أسئلة امتحانات الأعوام الماضية المتزنة، وكان سيكون جيد إذا كان زمن الامتحان يتناسب مع عدد الأسئلة.

 

 

انتهاء امتحان الديناميكا للثانوية العامة 2023

وانتهى طلاب الثانوية العامة "شعبة علمي رياضة"، من أداء امتحان الديناميكا داخل كافة لجان الثانوية العامة 2023، والذي أجري لمدة ساعتين من التاسعة صباحا حتى الحادية عشر صباح اليوم الثلاثاء.

 

موعد نهاية امتحانات الثانوية العامة 2023

وتختتم امتحانات الثانوية العامة 2023 يوم الخميس 13 يوليو بأداء طلاب الصف الثالث الثانوي للشعبتين العلمية والأدبية بعض الامتحانات في المواد المختلفة، حيث يؤدي الطلاب امتحان مادة الأحياء لشعبة علمي علوم، وامتحان مادة الجبر والهندسة الفراغية لشعبة علمي رياضة، وامتحان مادة الفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية.