الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. حقيقة تأخر توزيع أوراق أسئلة امتحان الديناميكا في الشرقية

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

كشفت وزارة التربية والتعليم عن حقيقة تأخر توزيع أوراق أسئلة امتحان الديناميكا للثانوية العامة 2023 داخل لجان الامتحانات في محافظة الشرقية.

 

حقيقة تأخر توزيع أوراق أسئلة امتحان الديناميكا في الشرقية

ونفت غرفة العمليات المركزية بمديرية التربية والتعليم الخاصة متابعة سير امتحانات الثانوية العامة بالشرقية ما تردد حول تأخر توزيع أوراق الأسئلة في بعض اللجان مؤكدة أن الامتحانات تسير بشكل طبيعي كما لم يتم رصد أى حالات مرضية حتى الآن.
 

وأعلنت الغرفة عدم تلقي شكاوى خاصة بامتحان مادة الديناميكا "شعبة علمى رياضة" اليوم، وفتحت 158 لجنة على مستوى محافظة الشرقية أبوابها اليوم الثلاثاء لاستقبال  طلاب الثانوية العامة لأداء امتحان مادة الديناميكا "شعبة العلمي رياضة" في ساعتين.

 

امتحان الديناميكا للثانوية العامة

ويؤدي طلاب الثانوية العامة شعبة علمي رياضة، اليوم الثلاثاء الموافق 11 يوليو 2023، امتحان مادة الديناميكا 2023، في جميع لجان امتحانات الثانوية العامة 2023 الموجودة على مستوى الجمهورية.
 

يذكر أن امتحان الديناميكا للثانوية العامة 2023، قد بدأ في التاسعة صباحا لطلاب الثانوية العامة شعبة علمي رياضة في جميع لجان امتحانات الثانوية العامة 2023، ويستمر زمن امتحان الديناميكا لمدة ساعتين فقط، من التاسعة صباحا حتى الحادية عشرة  صباحا.


ويؤدي أيضًا طلاب الثانوية العامة في مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا STEM امتحان مادة مقاييس المفاهيم (الأحياء) لشعبة العلوم، كما يؤدي اليوم  في مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا STEM امتحان امتحان مادة مقاييس المفاهيم (الرياضيات البحتة) لشعبة الرياضيات، كما يؤدي طلاب الثانوية العامة 2023 في مدارس المكفوفين امتحان التاريخ ( ورقة ثانية).