السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة قناة السويس: كلية التمريض شديدة التميز ولديها بنية تحتية متكاملة

الدكتور ناصر مندور
الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس

رئيس جامعة قناة السويس يشارك بمجلس كلية التمريض.. ويقدم الشكر والتهنئة للحصول على الاعتماد للمرة الثانية

وفاء عبدالعظيم:الجميع سبب للنجاح والكل ساهم في تحقيق هذا الإنجاز الكبير للمرة الثانية على التوالي

قدم الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، التهنئة لكلية التمريض لحصولها للمرة الثانية على الاعتماد من الهيئة القومية للجودة والاعتماد، جاء ذلك أثناء مشاركة رئيس الجامعة بمجلس كلية التمريض، اليوم الاثنين الموافق 10 يوليو، بقاعة مجلس كلية التمريض.

هذا وكان في استقبال رئيس جامعة قناة السويس، الدكتورة وفاء عبدالعظيم الحسيني عميد الكلية، ووكلاء الكلية وأعضاء مجلسها الموقر، كما قدم مجلس كلية التمريض الدعوة إلى هدى فرج أمين عام الجامعة السابق للمشاركة في احتفال الكلية بالاعتماد، والذي أقيم قبل بدء المجلس بمباشرة أعماله.

وحرصت الدكتورة وفاء عبدالعظيم الحسيني عميد كلية التمريض جامعة قناة السويس، على تقديم الشكر والتقدير للدكتور ناصر مندور رئيس الجامعة؛ لدعمه الكامل للكلية لتطوير بنيتها التحتية، مؤكدة أنه لم يتواني لحظة عن تلبية احتياجات الكلية وخاصة معامل المهارات، متمنية له مزيد من التوفيق والتقدم، وللكلية والجامعة مزيد من التميز والريادة.

ومن جانبه، أعرب الدكتور ناصر مندور عن سعادته لتواجده وسط صناع النجاح -كما وصفهم- معلنًا أن  كلية التمريض كان لديها كل المعايير التي تؤهلها للحصول على الاعتماد، كما أن بها كوادر بشرية شديدة التميز، لديهم الإخلاص والتفاني، وهذا يدل على المحبة التي تربط أسرة الكلية والإدارة الحكيمة للدكتورة وفاء عبدالعظيم عميد الكلية التي تحتضن الجميع، وكان لها دور كبير في مواصلة العمل الجاد في اعتماد الكلية.

كما أشاد رئيس جامعة قناة السويس، بالقيادات النسائية المتميزة بالجامعة بدءًا من نائباتها السابقات المتميزات، وعميداتها ووكيلاتها، وأمين عام الجامعة السابقة، والمديرات العموم، مؤكدًا أن المعيار الأول في اختيار القيادات هو الكفاءة والقدرة على الإدارة، لافتًا إلى أن هناك العديد من الإدارات العامة بالجامعة تقودها عناصر نسائية ذات كفاءة عالية، مشيرًا إلى أن اعتماد الكلية هو نتاج جهود شارك بها جميع أفراد الكلية منذ نشأتها إلى الآن، مثنيًا على الكلية حيث تم اعتمادها للمرة الثانية.

وفي نهايه الجلسة، وجه "مندور"، بضرورة المحافظة على جو الترابط والمحبة، الذي تتصف به الكلية، مجددً الشكر لإدارة الكلية متمثلة في عميدها والوكلاء ورؤساء الأقسام، ووحدة الجودة بالكلية، ومنسقي زيارة الجودة وجميع منتسبي الكلية.

رئيس جامعة قناة السويس يشارك بمجلس كلية التمريض.
رئيس جامعة قناة السويس يشارك بمجلس كلية التمريض
رئيس جامعة قناة السويس يشارك بمجلس كلية التمريض.