الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

رابط تحويل المدارس بين المحافظات 2023/2024

كشكول

بالتزامن مع فتح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني  تحويل المدارس بين الطلاب منذ 1 يوليو الجاري نهاية شهر يوليو الجاري، تزايد البحث عن رابط تحويل المدارس بين المحافظات.

وينشر كشكول في التقرير التالي رابط تحويل المدارس بين المحافظات، وذلك ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع للطلاب والطالبات والمعلمين والعاملين بالمنظومة التعليمية في مصر.

وأتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ومديرياتها التعليمية رابط تحويل المدارس التجريبية 2023 في جميع المحافظات، وذلك لمن يرغب في التحويل من مدرسة لأخرى قبل بدء العام الدراسي الجديدة.

تتيح الوزارة  فرصة كافية للجان المختصة بدراسة طلبات التحويل للطلاب في المدارس المختلفة للنظر في هذه الطلبات والتعرف على الموقف النهائي من قبول طلب التحويل من عدمه.

 ويمكن للطلاب في كافة المراحل الدراسية بدءًا من رياض الأطفال وحتى الصف الثالث الثانوي، تقديم طلبات للتحويل بين المدارس في حال الرغبة في ذلك طبقًا لمحل سكنهم أو أسبابهم الخاصة.

وتقرر فتح باب التحويلات بين المدارس التجريبية للعام الدراسي الجديد 2023-2024، اعتبارًا من يوم 1 يوليو على أن تستمر حتى يوم 30 يوليو 2023.

رابط  تحويل المدارس بين المحافظات 2024

 يمكن لأولياء الأمور الراغبين في إتمام عملية نقل ابناءهم من الطلاب والطالبات في المراحل التعليمية المختلفة عبر رابط تحويل المدارس التجريبية 2023 بشكل إلكتروني.

وتوفر وزارة التربية والتعليم رابط تحويل المدارس التجريبية 2023 في جميع المحافظات من خلال الضغط على الرابط التالي من https://emis.gov.eg/home.aspx

كما يوفر عدد من مديريات التربية والتعليم بالمحافظات المختلفة روابط مخصصة للتحويل، وذلك مثل رابط تحويل المدارس التجريبية 2023 بالقاهرة عبر اللينك التالي بالضغط

https://eduserv.cairo.gov.eg/