الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعرف على عدد أوائل نتيجة الدبلومات الفنية 2023

طلاب الدبلومات الفنية
طلاب الدبلومات الفنية

كشفت تقارير عن عدد أوائل نتيجة الدبلومات الفنية 2023 التي يعتمدها الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

عدد أوائل نتيجة الدبلومات الفنية 2023

وأضافت التقارير أن أوائل نتيجة الدبلومات الفنية 2023 قد يتخطون 30 طالب وطالبة والغالبية العظمى للفتيات، في حين تتصدر محافظتي المنوفية والإسكندرية القائمة.
 

أسماء أوائل نتيجة الدبلومات الفنية 2023

وتشمل قائمة أسماء أوائل نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠٢٣  الطالبة ندى أيمن عشري العبد، من مدرسة قويسنا الثانوية الفندقية، من محافظة المنوفية، حصلت على المركز الأول بالتعليم الفندقي، والطالب عمر محمد محمدي، من مدرسة العربي للتكنولوجيا التطبيقية بمحافظة المنوفية، وحصل على المركز الأول بمدارس التكنولوجيا التطبيقية نظام 3 سنوات.
 

والطالبة إنجى خالد السيد محمود، من مدرسة "أمبروزو" الثانوية المهنية بنات، قسم ملابس جاهزة، التابعة لإدارة وسط الإسكندرية التعليمية، والطالبة منة الديب في الدبلومات الفنية من مدرسة رأس البر الفندقية، أمنية متولي عصفور ونرمين حسن سيد احمد المركز الاول والأول مكرر بالتعليم الزراعي، والطالبة هدى أشرف صفي الدين بمدرسة موط الثانوية الزراعية في الوادي الجديد والحاصلة على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية.


والطالب محمد رزق سليمان قنيبر - قرية الحدادي - سيدي سالم الأول على الجمهورية في التعليم الثانوي التجارى بنسبة 99.7، والطالبة فيرينا أسامة إسكندر بمدرسة اسكندرية الفندقية المشتركة العسكرية بمحافظة الاسكندرية، وحصلت على المركز الأول على مستوي الجمهورية دبلوم فني فندقي، والطالبة بسمه شوقى عبدالحميد بمدرسة الشهيد هيتم سامى الصناعية بنات بايتاى البارود لحصولها علي المركز الثانى على مستوي الجمهورية نظام الجدرات.


صور أوائل نتيجة الدبلومات الفنية 2023