السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. أسماء أوائل نتيجة الدبلومات الفنية 2023

طلاب الدبلومات الفنية
طلاب الدبلومات الفنية

أسماء أوائل نتيجة الدبلومات الفنية 2023 من الموضوعات التي شغلت طلاب الدبلومات الفنية والرأي العام المصري خلال الساعات الماضية مع اقتراب موعد اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2023.

 

أسماء أوائل نتيجة الدبلومات الفنية 2023

وتسائل طلاب الدبلومات الفنية والمصريين عن أسماء أوائل نتيجة الدبلومات الفنية 2023 وأعداهم وكافة التفاصيل عنهم في ظل رغبتهم في معرفة تلك الأسماء بالتزامن مع اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية اليوم الأربعاء.

 

أسماء أوائل نتيجة الدبلومات الفنية 2023 

ولم تعلن أسماء أوائل نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بشكل رسمي وكامل حتى الآن حيث من المقرر أن يتم توزيع بيانات أوائل نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠٢٣ بعد اعتماد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم للنتيجة، حسب تصريحات الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

قائمة أسماء أوائل نتيجة الدبلومات الفنية 2023

وفيما يلي يقدم "كشكول" أسماء أوائل نتيجة الدبلومات الفنية 2023الذين ظهروا على الساحة المصرية خلال الساعات الماضية علمًا بأن محافظتي اسكندرية والمنوفية، يتصدران قائمة أوائل الدبلومات الفنية 2023، والفتيات كان لهم النصيب الأكبر في قائمة أوائل الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2022/2023:
 

 

  • الطالبة ندى أيمن عشرة العبد، الأولى على الجمهورية الأولى بشعبة السياحة والفنادق، من محافظة المنوفية بمجموع 96.5%.
     
  • عمر محمد محمدي حسنين بيومي، الأول على الجمهورية صناعي وهو طالب بمدرسة العربي الثانوية للتكنولوجيا التطبيقية بمحافظة المنوفية.
     
  • إنجي خالد السيد، من الإسكندرية، الأولي علي الجمهورية فى الدبلوم الفني المهني.
     
  • الطالبة فيرنا أسامة، من الإسكندرية، الأولي علي الجمهورية فى الدبلوم الفني للسياحة والفنادق.
     
  • الطالب محمد رزق سليمان قنيبر، في محافظة كفر الشيخ، وهو الأول علي مستوى الجمهورية في التعليم الثانوي التجارى بنسبة 99.7.
     
  • أمنية متولي عصفور ونرمين حسن سيد احمد المركز الاول والأول مكرر بالتعليم الزراعي.
     
  • الطالبة هدى أشرف صفي الدين بمدرسة موط الثانوية الزراعية في الوادي الجديد والحاصلة على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية.
     
  • الطالب عمر محمد محمدى حصل على المركز الاول على مستوي الجمهورية في الدبلومات الصناعية من مدرسة العربي تكنولوجيا تطبيقية.
     
  • الطالبة ندي محمد، الأولي علي دبلوم التجارة، بورسعيد.


 

 

طريقة  إعلان أوائل الدبلومات الفنية 2023

وتشمل قائمة أوائل الدبلومات الفنية 2023 الطلاب الحاصلين على أعلى الدرجات على مستوى جمهورية مصر العربية في جميع التخصصات "زراعي، وصناعي، وتجاري، وفندقي" بجميع الأنظمة السنوات الثلاث، وإعداد مهني، والسنوات الخمس، وتعليم وتدريب مزدوج، وتكنولوجيا تطبيقية، وستذكر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في قائمة أوائل الدبلومات الفنية 2023، صورة كل طالب وطالبة والمجموع الكلي، والمحافظة، واسم المدرسة.


وأجري الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اتصالًا هاتفيًا مع أوائل الدبلومات الفنية 2023 لتهنئتهم بالتفوق وحثهم على الاستمرار في الجد والاجتهاد طوال العمر، فيما دعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أوائل الدبلومات الفنية 2023 للحضور إلى مقر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لتكريمهم بحضور الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.