السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل| موعد تعليق نتيجة الدبلومات الفنية 2023 في المدارس

طلاب الدبلومات الفنية
طلاب الدبلومات الفنية

كشفت وزارة التربية والتعليم عن موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2023 في المدارس، بالتزامن مع إعلان اعتماد النتيجة من الدكتور رضا حجازي غدا الثلاثاء.

 

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2023

وحول موعد تعليق نتيجة الدبلومات الفنية 2023، كشف الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم أن إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2023 رسميا بالمدارس الفنية سيكون بعد غدا الخميس داخل كافة مدارس التعليم الفني بالجمهورية.

 

موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2023

وحسب وزارة التربية والتعليم، يعتمد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى غدا الأربعاء نتيجة الدبلومات الفنية 2023  ومن المقرر أن تعلن الوزارة نتيجة الدبلومات الفنية 2023 على الموقع الرسمى لها ويحصل الطالب على النتيجة برقم الجلوس.

فيما أوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه سيتم توفير رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 عبر الموقع الرسمى للوزارة، حيث يستطيع الطلاب الدخول والاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس.

 

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 عبر بوابة التعليم الفني 

وتتيح وزارة التربية والتعليم نتيجة الدبلومات الفنية 2023 عبر بوابة التعليم الفني بعد ساعات قليلة من انتهاء مؤتمر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الذي سيعلن فيه تفاصيل النتيجة ونسب النجاح في التخصصات المختلفة بحضور قيادات الوزارة وأوائل الدبلومات الفنية 2023 الذين تم دعوتهم إلى حضور المؤتمر.


لينك بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية 2023

وفيما يلي يقدم "كشكول" رابط بوابة التعليم الفني للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023، ويستطع الطلاب الدخول على الرابط من (هنــا) ومعرفة درجاته فور اعتماد النتيجة بشكل رسمي ورفعها على بوابة التعليم الفني، وذلك بإتباع الخطوات التالية:

 

  • يدخل الطالب على بوابة التعليم الفني.
  • ثم يختار قسم الدبلوم الفني الخاص بك سواء كان صناعي أو تجاري أو زراعي أو فندقي.
  • بعدها يختار المحافظة التابع لهاـ ثم تملئ البيانات الخاصة سواء المدرسة التابع لها، والإدارة التعليمية.
  • بعدها يضغط على أيقونة الاستعلام، فتظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2023.