الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

رابط بوابة التعليم الفني للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023

طلاب الدبلومات الفنية
طلاب الدبلومات الفنية

مع اقتراب اعلان نتيجة الدبلومات الفنية، انشغل الطلاب بالبحث عن رابط بوابة التعليم الفني للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023.


بوابة التعليم الفني

وتزايدت عمليات البحث من قبل الطلاب عن رابط بوابة التعليم الفني للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 ومعرفة درجات الطلاب في نتيجة الدبلومات الفنية 2023.

 

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2023

ومن المقرر أن تعلن نتيجة الدبلومات الفنية 2023 في الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل بعد انتهاء عطلة عيد الأضحى المبارك 2023، حسب تصريحات الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، الذي أكد أن إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2023 الدور الأول، سيكون في الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل، وذلك بعد الانتهاء من تصحيح الامتحانات، ورصد الدرجات وتحديد الأوائل لجميع النوعيات.
 

وأشار نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني إلى أنه بعد انتهاء كنترولات الدبلومات الفنية من تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية 2023  سيتم تحديد أوائل الدبلومات الفنية لجميع التخصصات بنظاميها، يتم اعتمادها رسميا من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وإعلانها رسميا على بوابة التعليم الفني.

 

رابط بوابة التعليم الفني للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إلى أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023، من خلال بوابة التعليم الفنى التابعة لموقع وزارة التربية والتعليم والعليم الفنى، موضحة أنه يمكن الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 فور اعتمادها من خلال زيارة الرابط التالى (من هنـــــــــــــــــــــا).


ويمكن معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بإتباع الآتي:

  • يدخل الطالب على بوابة التعليم الفني.
  • ثم يختار قسم الدبلوم الفني الخاص بك سواء كان صناعي أو تجاري أو زراعي أو فندقي.
  • بعدها يختار المحافظة التابع لهاـ ثم تملئ البيانات الخاصة سواء المدرسة التابع لها، والإدارة التعليمية.
  • بعدها يضغط على أيقونة الاستعلام، فتظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2023.