الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

"جزائري الجنسية".. مدافع من طراز خاص يقترب من الزمالك

نادي الزمالك
نادي الزمالك

عرض أحد وكلاء اللاعبين حسين دهيري مدافع فريق بارادو الجزائري على مسؤولي نادي الزمالك للتعاقد معه  خلال الموسم المقبل في ظل رغبة الجهاز الفني بقيادة أوسوريو للتعاقد مع مدافع يجيد اللعب بالقدم اليسرى.

 

حسين دهيري يقترب من الزمالك

وأكد الإعلامي محمد فاروق أن اللجنة الفنية بنادي الزمالك تلقت ترشيحات من وكلاء لاعبين بالتعاقد مع حسين دهيري لاعب بارادو الجزائري خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":أبدت اللجنة الفنية إعجابها بقدرات اللاعب الذي يجيد اللعب بقدمه اليسرى ويشغل مركز قلب الدفاع، وهي المواصفات التي يحتاجها الزمالك بناء على توصيات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للأبيض.

 

وتابع: "قررت اللجنة الفنية عرض الصفقة على أوسوريو، من أجل حسم الموقف النهائي للاعب قبل الدخول في أي مفاوضات مع إدارة ناديه".


أرسل مسؤولو الزمالك التسجيلات الخاصة باللاعب إلى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق لحسم موقفه بشكل نهائي.

 

ويستعد الفريق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة غزل المحلة المقرر لها اليوم  الثلاثاء في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.