الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة قناة السويس يستقبل المعيدات الجدد بكلية التربية الرياضية

رئيس جامعة قناة السويس
رئيس جامعة قناة السويس يستقبل المعيدات الجدد بتربية رياضية

استقبل الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، المعيدات الجدد لكلية التربية الرياضية، بعد صدور قرار تعيينهن في ثلاثة أقسام بالكلية، مؤكدًا تقديم كامل الدعم من الكلية، وحثهن على الحفاظ على مستواهن العلمي المتميز، ومواكبة التطور للارتقاء بكليتهن، مؤكدًا ضرورة اهتمامهن بمصلحة الطلاب والمتابعة الدائمة لهم.

كما حثهن رئيس جامعة قناة السويس، على أن تكون رسائل الماجستير الخاصة بهن تلبي احتياجات سوق العمل وتعمل على إيجاد حلول للمشاكل المجتمعية، خاصة وأن كلية التربية الرياضية جامعة قناة السويس من الكليات الواعدة، التي شهدت إقبال كبير على الالتحاق بها في السنوات الأخيرة.

كذلك استقبل الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الطالبات، مقدمًا التهنئة لهن، موضحًا الدور المنوط بكل منهن، سواء على مستوى البحث العلمي، أو في الحياة المهنية.

جاء ذلك بحضور الدكتور ماجد العزازي عميد كلية التربية الرياضية جامعة قناة السويس، والذي أبدى سعادته بتعيين المعيدات الجدد مؤكدًا أنهن سيمثلن إضافة للكلية، كما شهد اللقاء الدكتور محمد غنيم رئيس قسم المنازلات رالرياضيات الفردية ومنسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة.

يُذكر أن المعيدات الجدد هن شروق محسن محمد (نظريات وتطبيقات المنازلات والرياضات الفردية)، إسراء صلاح عيد عباس (نظريات وتطبيقات الرياضات المائية)، منار السيد حسين علي (العلوم التربوية والنفسية والاجتماعية للتربية الرياضية).

رئيس جامعة قناة السويس يستقبل المعيدات الجدد بكلية التربية الرياضية

حصول كلية التمريض جامعة قناة السويس على الاعتماد للمرة الثانية

وقد قدم الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، التهنئة لكلية التمريض، والدكتورة وفاء عبدالعظيم عميد الكلية للحصول على شهادة الاعتماد للمرة الثانية، على التوالي، من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، ولاستيفاء كافة المعايير القومية المؤهلة للحصول عليها.

وقدم رئيس جامعة قناة السويس، جزيل الشكر لكل فرد في الكلية علي المجهود الذي بذله، للوصول لهذا النجاح والذي بنى على رؤية وعمل دؤوب، مؤكدًا تميز كلية التمريض جامعة قناة السويس، وجدارتها للحصول على الاعتماد، متمنيًا للجامعة وكلياتها مزيد من النجاح والتوفيق.

رئيس جامعة قناة السويس يستقبل المعيدات الجدد بكلية التربية الرياضية