الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

إساء للرسول.. جامعة الزقازيق تحيل طالب طب إسنان لمجلس التأديب

جامعة الزقازيق
جامعة الزقازيق

أصدرت جامعة الزقازيق بيان إعلامي بشأن ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول الإساءات التي وجهها أحد طلاب كلية طب وجراحة الفم والأسنان جامعة الزقازيق، مشيرة إلى أن الدكتور وليد عبدالله عميد كلية طب وجراحة الفم والأسنان جامعة الزقازيق إحال الطالب إلى مجلس التأديب واتخاذ كافة الإجراءات الإدارية داخل جامعة الزقازيق حيال الواقعة.

محاسبة طالب كلية طب وجراحة الفم والأسنان جامعة الزقازيق

وقد تداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، منشورًا لطالب بكلية طب الفم والأسنان جامعة الزقازيق يحتوي على إهانه للدين الإسلامي، مؤكدين أنه لابد من محاسبة هذا الطالب الذي يدعى أبانوب عماد، واتخاذ إجراء قانوني ضده.

وبعد انتشار هذا المنشور على السوشيال ميديا، قام الطالب بالتعليق عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، قائلًا: "إخواتي وأصدقائي الأعزاء لقد تم سرقة حسابي من أحد الهاكر، وقام مستخدما الحساب المسروق بتوجيه بعض الإساءات التي لا أرضى عنها ولم تصدر مني".

واستكمل الطالب: "قمت بتحرير محضر بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات وأعتذر لجميع إخوتي وأصدقائي المسلمين بشدة علي أي إساءة قد نسبت لي، معقبًا: كبرتوا الموضوع ودمرتوني نفسيًا لأن الأكونت متهكر أنا مغطلتش في حد، ده أنا بنزل في رمضان أوزع على الفطار تمر وعصير وسجائر وكل أصحابي مسلمين، إزاي أغلط في نبييهم أشرف الخلق".