السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد لجان الامتحانات بكليات فرع البنات بمدينة نصر

كشكول

 

قام الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات، بجولة تفقدية لمتابعة سير العمل بلجان الامتحانات بمختلف كليات فرع البنات بمدينة نصر.

شملت الجولة تفقد معهد التمريض وكلية طب البنات، إضافة إلى تفقد لجان الامتحانات بكلية الدراسات الإنسانية للبنات جامعة الأزهر بالقاهرة.

وخلال الجولة قام نائب رئيس الجامعة بالاطمئنان على انتظام العمل داخل لجان الامتحانات، وتأكد من وجود أستاذ المادة خلال فترة الامتحان؛ للرد على أي استفسار من الطالبات على مدار اليوم، بجانب ذلك تم التأكيد على توفير المناخ المناسب والهدوء التام خلال مدة الامتحان، وشدد نائب رئيس الجامعة لفرع البنات على ضرورة وجود الإشراف الطبي على مدار فترات الامتحان المختلفة بالتنسيق مع الإدارة الطبية لفرع البنات بمدينة نصر.

جاء ذلك بحضور الدكتور هناء عبد الحميد العبيسي، عميدة كلية طب البنات، والدكتورة إيمان الشال، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة أميمة فهمي، عميدة كلية الدراسات الإنسانية للبنات بالقاهرة، والدكتورة كريمة محمود، وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة شيماء عرفة، عميدة معهد التمريض، والأستاذة سعاد بكر، أمين عام الجامعة المساعد لفرع البنات.