السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الأقصر برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالأقصر برقم الجلوس

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الأقصر برقم الجلوس.. أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الأقصر، نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالأقصر برقم الجلوس عقب اعتمادها من المحافظ.

 نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الأقصر برقم الجلوس

واعتمد المستشار مصطفى أدهم محافظ الأقصر، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسى  ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣، لامتحانات الفصل الدراسى الثانى بنسبة نجاح بلغت ٧٧.٤%، بزيادة بلغت ٦% عن نتيجة العام الماضى.

كما اعتمد محافظ الأقصر نتيجة الشهادة الإعدادية للمكفوفين بنسبة نجاح بلغت ١٠٠٪، واعتمد أيضًا نتيجة الشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع بنسبة نجاح بلغت ١٠٠٪.

وقال الدكتور صبرى خالد عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، إنه بلغ عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة الأقصر 17 ألفًا و٩١٠ طالبًا وطالبة، حضر منهم ١٧٤٨٩ طالبا وطالبة، مشيرًا إلى أن كافة أعمال التصحيح تمت بشكل دقيق وفقًا للتوجيهات الصادرة من وزارة التربية والتعليم.
وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر إلى فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية بدءا من تاريخ اعتمادها وهو اليوم ٨ يونيو ولمدة ١٥ يوما،بمقر مديرية التربية والتعليم، على أن يبدأ تنسيق الثانوية العامة خلال أسبوعين، مؤكدا على تكريم أوائل الشهادة الإعدادية فى احتفالية خاصة.

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالأقصر برقم الجلوس

 

ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالأقصر برقم الجلوس بإتباع الخطوات الآتية:

_ الولوج إلى رابط نتيجة الشهادة الإعدادية من هنا

_ اختار محافظة الأقصر

_ كتابة رقم جلوس طالب الشهادة الإعدادية 2023 باللغة الإنجليزية

_ الضغط على عرض النتيجة.

اقرأ أيضاً

تنسيق القبول بمدارس الثانوي العام والفني والخدمات بالإسماعيلية 2023/2024

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالأقصر برقم الجلوس