الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

أول تعليق من حسام داغر بعد تعرضة لوعكة صحية

كشكول

تعرض الفنان حسام داغر لأزمة صحية طارئة اضطر على إثرها لدخول المستشفى، حيث تم حجزه في وحدة الرعاية المركزة.
وأعلن أحمد داغر، شقيق الفنان حسام داغر، عن دخول الأخير للرعاية المركزة في أحد المستشفيات بمنطقة الشيخ زايد، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية وتطور حالته بشكل سريع.

وقبل دخوله المستشفى بساعات قليلة، كتب حسام داغر، من خلال حاسبه الرسمي على «فيس بوك»: «بمر بوعكة صحية.. صدقوني الانسان ضعيف قوي تجاه أي حاجة.. تعالوا ندعي لكل مريض بالشفاء وبرفع الابتلاء، يهون علينا جميعًا.. وشكرا يارب على كل حاجة وكل نعمة وقوينا يا حبيبي يا سميع الدعاء».

تصريحات الفنان حسام داغر
من ناحية أخري قال الفنان حسام داغر، إن دور «صلاح» الذي يجسده في مسلسل «حضرة العمدة»، ويعرض خلال شهر رمضان، له بُعد إنساني واضح، يتمثل في احتفاظه ببذرة الخير رغم نشأته وسط أجواء تدعم الشر.
وأوضح داغر، خلال لقاء على شاشة «القاهرة الإخبارية»، أنه قام بأداء العديد من الأدوار التي تجمع بين طابعي الكوميديا والدراما، إلا إن دوره في مسلسل «حضرة العمدة» يختلف تمامًا عن أعماله السابقة، نظرًا لتحوله الدرامي من الشر إلى الخير.

وأضاف أن المسلسل يقدم نموذجًا مصغرًا لمصر بكل أطيافها، كما أنه يجمع أجيالًا مختلفة، مؤكدًا أن «حضرة العمدة» شهد منافسة في التمثيل من الفنانين المشاركين فيه.

وأشار إلى أن قرية «تل شبورة» ترمز إلى مصر، مؤكدًا أنه استطاع من خلاله التعبير عن بعض المشكلات الاجتماعية.