الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة طنطا يتفقد انتظام سير العملية الامتحانية بكلية الهندسة

رئيس جامعة طنطا يتفقد
رئيس جامعة طنطا يتفقد انتظام سير العملية الامتحانية

تفقد اليوم، الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، سير العملية الامتحانية بكلية الهندسة داخل مجمع الكليات بسبرباي، بحضور الدكتور أحمد نصر عميد كلية الهندسة جامعة طنطا، ووكلاء الكلية.

وحرص رئيس جامعة طنطا، على الاطمئنان على انضباط جميع التجهيزات والترتيبات اللازمة لانتظام العملية الامتحانية ولتيسير أداء الطلاب للامتحانات وتوفير كافة السبل من مياه ودورات مياه مجهزة للتخفيف على الطلاب من آثار ارتفاع درجة الحرارة.

وأوضح رئيس جامعة طنطا، أن الامتحانات مستمرة بكليات الجامعة حتى نهاية شهر يونيو الجاري، موجهًا بسرعة الانتهاء من أعمال التصحيح والرصد لإعلان النتائج في أقرب وقت ممكن عقب نهاية الامتحانات، مشددًا على أن يراعي أعضاء هيئة التدريس من أعضاء لجان الممتحنين تنوع الطرق الامتحانية والاسئلة لتتناسب مع مستوى القطاع الأكبر من الطلاب.

جامعة طنطا: ترقية 11 عضوًا بهيئة التدريس وتعيين 12 مدرسًا

وقد وافق مجلس جامعة طنطا في جلسته الأخيرة المنعقدة برئاسة الدكتور محمود ذكي رئيس الجامعة، على منح اللقب العلمي لوظيفة أستاذ لكل من مروة عبدالحق عبدالعظيم، رشا محمد جمال منصور بكلية الطب، هالة السيد حسن ندا، محمد زين العابدين عبدالحميد بكلية الآداب، سها طلعت عبدالهادي بكلية الهندسة.

كما وافق مجلس جامعة طنطا، على التعيين في وظيفة أستاذ مساعد لكل من إكرام حمودة الجندي بكلية التربية، عمر محمد عبداللطيف، بسنت إبراهيم عبدالناجي بكلية العلوم، سها عبدالحميد إبراهيم رميح، الشيماء أبو السعود إبراهيم بكلية الطب، مروة عادل محمد موسى بكلية الآداب.

كما وافق المجلس على التعيين في وظيفة مدرس لكل من مروة محمد إبراهيم بديوي، هاله عمر عبد الستار بكلية العلوم، طه أحمد رشاد شلبي، محمد مصطفى السيسي، أسماء أحمد شريف، سارة عادل لطفي، أمنية مصطفى أبو المعاطي، سماح محمد رضا، شيماء السيد عبدالغفار، محمد جمال عبداللطيف بكلية التربية الرياضية، منال زكي عبدالسميع بكلية الطب، إيمان عبدالمنعم سليمان بكلية الآداب.

ووافق مجلس جامعة طنطا، على منح (30) درجة دبلوم، وعدد (63) درجة ماجستير، وعدد (27) درجة دكتوراه.

رئيس جامعة طنطا يتفقد انتظام سير العملية الامتحانية بكلية الهندسة
رئيس جامعة طنطا يتفقد انتظام سير العملية الامتحانية بكلية الهندسة
رئيس جامعة طنطا يتفقد انتظام سير العملية الامتحانية بكلية الهندسة