الثلاثاء 26 سبتمبر 2023 الموافق 11 ربيع الأول 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2023

كشكول

بالتزامن مع إعلان أغلب المحافظات نتيجة الشهادة الإعدادية، تزايد البحث عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية عبر محرك جوجل خلال الساعات الماضية.

وينشر كشكول في التقرير التالي رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية، يأتي ذلك ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع لزواره من الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين وجميع المهتمين بالمنظومة التعليمية في مصر.

وأكد مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القليوبية، أنه تم الانتهاء من أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني للعام الدراسي 2022/2023 لجميع المواد.

وأشار إلى أنه يتم الآن  أعمال رصد الدرجات، مضيفًا أنه من المحتمل إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الأسبوع الجاري، عبر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية.

جدير بالذكر أن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، كان قد اعتمد  نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الأول 2023 بنسبة نجاح بلغت 74.56 %.

 كما اعتمد نتيجة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 84.60% وذلك بحضور سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 

ويمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية فور ظهورها بإتباع الخطوات الآتية:

_ الولوج إلى الرابط من هنا

https://natiga.qalubiaedu.org/?fbclid=IwAR22MnFZF5MTgEp6Gnd14xnxnOss3tymyjDImSs-30K5eCTiG2G7FrPK1ng

_ كتابة رقم جلوس طالب الشهادة الإعدادية باللغة الإنجليزية

_ الضغط على عرض النتيجة

ومن المقرر أن يتم إتاحة الحصول على النتيجة من المدارس في اليوم التالي لاعتماد محافظ القليوبية لنتيجة شهادة اتمام التعليم الأساسي "الشهادة الإعدادية" للعام الدراسي الجاري 2022/2023.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد حددت توزيع درجات المواد في نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية للعام الدراسي الجاري 2023 الترمين الأول والثاني والذي جاء كالآتي:

المادة      الدرجة النهائية

اللغة العربية          80

اللغة الانجليزية      60

الدراسات 40

الرياضيات           60

العلوم     40

المجموع الكلى       280