السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

محافظ المنيا يعتمد ترقية أكثر من 16 ألف معلم ومعلمة

كشكول

اعتمد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، قرارا بترقية المعلمين والمعلمات بمديرية التربية والتعليم دفعة 2016 ـ 2017 إلى الدرجات الأعلى على الكادر ومنحهم شهادات الصلاحية، لأعضاء هيئة التعليم من شاغلى وظائف التعليم وما يقابلها من وظائف الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين والتكنولوجيا والصحافة والإعلام وأمناء المكتبات، ممن استوفوا باقى متطلبات الترقية، وفقًا لأحكام القانون رقم 155 لسنة 2007 وعددهم 16 ألفًا 913 معلمًا ومعلمة، ومنحهم بدل الاعتماد المقرر قانونًا وعلاوة الترقية، وذلك اعتبارًا من أول الشهر التالى لصدور هذا القرار.

 

يأتى ذلك فى إطار حرص القيادة السياسية على الارتقاء بالعملية التعليمية، وتحسين ظروف المعلمين ودعمهم اجتماعيًا ومهنيًا، ضمن خطة الدولة للنهوض بالتعليم.


يذكر أن اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، كان قد استقبل بمكتبه، السبت، اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، يرافقه وفد من النواب ومديرى المديريات بمحافظة أسيوط؛ لتقديم التهنئة بتمام الشفاء لمحافظ المنيا، متمنين له دوام الصحة والعافية، وعلى أن يعينه الله على دوام إنجازاته وخدمة مواطنى المنيا.

 

ورحب محافظ المنيا بالضيوف وعلى رأسهم محافظ أسيوط معربًا عن سعادته بهذا اللقاء الذي يجسد معاني المحبة والمودة من أبناء محافظة أسيوط.