الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. شكاوى من خطورة مبنى مدرسة في بني سويف و"التعليم" تعلق

مدرسة
مدرسة

اشتكى عدد من أولياء الأمور من خطورة مباني مدرسة طرشوب الابتدائية القديمة في بني سويف، مؤكدين أنها لا تصلح للعملية التعليمية في المحافظة.

 

شكاوى من خطورة مبنى مدرسة في بني سويف

وكان محافظ بنى سويف تلقى عدة شكاوى من أولياء امور المدرسة عن وجود مشكلة في أحد مباني مدرسة طرشوب الابتدائية القديمة بنين التابعة لإدارة تعليم ببا، وكلف المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم مسؤولي بسرعة بحثها واتخاذ ما يلزم بشأنها.

 

وأوضحت محافظة بني سويف بشأن الشكوى التي تم رصدها، تضمنت الإشارة إلى وجود مشكلة في أحد مباني مدرسة طرشوب الابتدائية القديمة بنين التابعة لإدارة تعليم  ببا، والتي كان المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم قد كلف مسؤولي بسرعة بحثها واتخاذ ما يلزم بشأنها.


رد التعليم حول خطورة مبنى مدرسة طرشوب الابتدائية القديمة

وقال المهندس محمد ياسين، مدير عام الهيئة العامة للأبنية التعليمية ببنى سويف، إن مدرسة طرشوب الابتدائية القديمة بنين التابعة لمركز ومدينة ببا، سليمة انشائيا ولا ثمثل خطورة على حياة التلاميذ.

وأضاف مدير الأبنية التعليمية أنه تم عمل معاينة للمدرسة من خلال لجنة فنية مكونة من الإدارة الهندسية الأبنية التعليمية، والتي أكدت أن المدرسة آمنة إنشائيا ولا تمثل خطورة على حياة الطلاب، وأنه تم إعداد تقرير عاجل على المحافظ عن حالة المدرسة.