الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

متاح.. جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 الدور الثاني

طلاب الشهادة الإعدادية
طلاب الشهادة الإعدادية

امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 الدور الثاني من الموضوعات التي تشغل طلاب الشهادة الإعدادية خلال الفترة الحالية وذلك بعد إعلان عدد من النتائج في مختلف المحافظات.

امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 الدور الثاني

وتزايدت عمليات بحث الطلاب الراسبين في نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الأول عن  امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 الدور الثاني وذلك لمعرفة الجدول الخاص بتلك الامتحانات.

 

جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني في المحافظات

وعن جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023، فمن المقرر أن تجرى امتحانات الدور الثاني لطلاب الصف الثالث الإعدادي في كل محافظة على حدى وفق جداول محددة تعلنها المديريات التعليمية في المحافظات المختلفة.


 

مواعيد امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 الدور الثاني

ومن المتوقع أن يبدا جداول امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 الدور الثاني في نهاية شهر يوليو المقبل وتكون مدة الامتحانات لا تتجاوز الأسبوع، وبالتالي سيبدأ الجدول في نهاية يوليو وينتهي في نفس الشهر أو يبدأ في نهاية يوليو وينتهي أول أغسطس.

 

امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 الدور الأول

وانطلقت امتحانات الشهادة الإعدادية أو امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023، 6 مايو 2023، في 9 محافظات على مستوى الجمهورية وهي محافظات "البحيرة، الفيوم، البحر الأحمر، الدقهلية، دمياط، أسوان، الإسماعيلية، وشمال سيناء، وجنوب سيناء، وسوهاج، ثم بدأت بمحافظتي بورسعيد والوادي الجديد، ثم توالت المحافظات في دخول ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية 2023، وانتهت الامتحانات مع نهاية شهر مايو.
 

وامتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 الدور الثاني هي امتحانات محلية تعقد على مستوى كل محافظة، حيث تشكل كل مديرية تعليمية كنترولات تتناسب مع عدد الإدارات التعليمية التابعة لها، وتعقد امتحانات الشهادة الإعدادية بصورة منفصلة لكل مادة وليست مجمعة، وتولت المديريات التعليمية وضع أسئلة الامتحانات والجداول.