السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة المنوفية

كشكول

تصدر البحث عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة المنوفية، محرك جوجل الساعات الماضية، وخاصة بعد تداول أخبار عن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية في الساعات المتأخرة من مساء أمس.

وينشر كشكول رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة المنوفية، والتي تتم إتاحة النتيجة عليه فور اعتمادها برقم جلوس طلاب الصف الثالث الإعدادي.

ويتمكن الطلاب وأولياء الأمور من القيام بالاطلاع على نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية 2023 من خلال الرابط المخصص لذلك، والذي سوف يتم الإعلان عنه، بمجرد صدور النتيجة الرسمية، ويتاح الاطلاع على النتيجة من خلال إدخال رقم الجلوس والاسم بالحقول المخصصة بالصفحة المخصصة للنتيجة.

وبالنسبة لنتائج الشهادة الإعدادية الترم الثاني لعام 2023 محافظة المنوفية، فمن المفترض أن تعلن مطلع الأسبوع المقبل، بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عنها بذات الطريقة التي سيتم الإعلان بها عن نتائج الصف الثالث الإعدادي.

ويمكن لجميع طلاب الشهادة الإعدادية 2023، القيام بالاستعلام عن جميع النتائج الخاصة بهم وذلك عن طريق إدخال الاسم وإدخال رقم الجلوس فقط من خلال رابط البوابة الإلكترونية في محافظة المنوفية.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة المنوفية

ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة المنوفية بإتباع الخطوات الآتية:

قم بالضغط على رابط البوابة الإلكترونية بمحافظة المنوفية من هنا

ثم قم إدخال رقم جلوس الطالب بالصف الثالث الإعدادي باللغة الإنجليزية.
قم باختيار نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 محافظة المنوفية.
والضغط على عرض النتيجة.

ونفى مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة المنوفية ما تردد عن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة المنوفية في ساعات متأخرة من مساء أمس، مؤكدا أن كل ما تردد بشأن ذلك «غير صحيح».

وأشار إلى أنه سيتم اعتماد النتيجة فور الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة بدقة ليحصل كل طالب على حقه.

وأكد أنه سيتم اعتماد النتيجة مطلع الأسبوع المقبل وإعلانها على موقع البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بالمنوفية برقم الجلوس عقب ذلك.