الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. وزير التعليم يؤكد على توافر الأعداد الكافية من كتيبات المفاهيم

الدكتور رضا حجازي
الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني

اطمأن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على سلامة إجراءات الاستعداد للامتحانات الثانوية العامة 2023، موجها بإجراء امتحانات منضبطة، كما استعرض الإجراءات والضوابط المشددة لمنع الغش في اللجان، مشددًا على إعادة تدوير العمال داخل الإدارات في لجان الثانوية العامة.

كما شدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على تنفيذ التعليمات المتعلقة برؤساء اللجان والملاحظين والتأكيد على الصيانة وتوفير سبل الراحة داخل اللجان.

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، توافر الأعداد الكافية من كتيبات المفاهيم لطلاب الثانوية العامة أثناء الامتحانات، وتحديد المسئولين عنها، موجهًا بمراجعة أعداد كتيبات المفاهيم التي سيتم توزيعها خلال الامتحانات.

ووجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بضرورة أداء طلاب الصف الثالث الثانوي إجابة امتحانات الثانوية العامة في البابل شيت وورقة الإجابة على الأسئلة المقالية فقط، وعدم الاعتداد بأي إجابة في كراسة الأسئلة، حيث إنه لن يعتد أو يعترف بأي إجابة في كراسة الأسئلة وسيتم تصحيح البابل شيت وورقة إجابة الأسئلة المقالية فقط، حرصًا من الوزارة على اتباع أبنائنا من طلاب الصف الثالث الثانوي الأساليب الصحيحة في الإجابة خلال تأدية الامتحانات بما يضمن لهم التقييم الصحيح لإجاباتهم.