الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مدارس الجيزة تعلن نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2023 اليوم

كشكول

بدأت مدارس محافظة الجيزة، في إعلان نتيجة  الصف السادس الابتدائي بالفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022/2023 "الدور الأول" وإتاحتها في كشوف بأماكن واضحة؛ للتسهيل على الطلاب وأولياء الأمور.

جاء ذلك  تنفيذا لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتعليمات أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، ووفقا للمواعيد التي أعلنتها المديرية الأسبوع الماضي.

أكد أشرف سلومة أن الامتحانات جاءت في مستوى الطالب المتوسط وراعت الفروق الفردية بين الطلاب لقياس مخرجات التعلم، مؤكدة أن أعمال التصحيح تمت أولا بأول مع مراعاة الدقة والسرية وضوابط التصحيح داخل الكنترولات.

 وأشار إلى أن المديرية حرصت على توحيد إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني لجميع مراحل صفوف النقل وتقسيمها على أيام، للتسهيل على الطلاب وأولياء الأمور ومنع حدوث تكدس داخل المؤسسات التعليمية، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتعليمات أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

جدير بالذكر، أن مدارس الجيزة، أعلنت أول أمس السبت نتائج الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصفين الرابع الابتدائي والأول الإعدادي، كما أعلنت نتائج الصفين الخامس الابتدائي والثاني الإعدادي يوم أمس الأحد.