الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

متاح.. رابط بوابة أسوان التعليمية نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

 بوابة أسوان التعليمية
بوابة أسوان التعليمية نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

رابط بوابة أسوان التعليمية نتيجة الشهادة الإعدادية 2023.. ينتظر طلاب الصف الثالث الإعدادي الإعلان عن رابط بوابة أسوان التعليمية نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، وخاصة بعد تناثر أنباء عن قرب اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني للعام الدراسي الجاري 2022/2023.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

ومن المقرر أن يعتمد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان نتيجة الشهادة الإعدادية، ومن ثم إعلانها عبر بوابة أسوان التعليمية أو البوابة الإلكترونية لمحافظة أسوان، من أجل الاستعلام عنها بالاسم ورقم الجلوس.

يرغب طلاب الصف الثالث الإعدادي، في الوصول إلى رابط بوابة أسوان التعليمية نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، باعتبارها الطريقة التي تتبعها المحافظة في الإعلان عن نتائج الامتحانات، وذلك لمختلف الإدارات التعليمية بها، ويمكن الاستعلام عنها بمجرد الإعلان والاعتماد الرسمي لها، عبر رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة أسوان الآتي، والالتزام بالخطوات التالية، للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة أسوان بالاسم ورقم الجلوس.

رابط بوابة أسوان التعليمية نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

للدخول على البوابة الإلكترونية عبر الرابط  https://aswan.gov.eg/

كتابة اسم الطالب 

إدخال رقم جلوس الطالب.

اختيار الإدارة التعليمية التابع لها مدرسة الطالب.

الضغط على عرض النتيجة.

أشارت مديرية التربية والتعليم، أن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة أسوان، سيكون خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد إنهاء كافة أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، حيث تعمل كافة الإدارات والهيئات التعليمية في هذا التوقيت، من أجل ختام جميع الخطوات التي تمر عليها ورقة امتحان الطالب، وذلك في صدد الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان الترم الثاني 2023.

واطمأن وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان على سير لجان التصحيح والتزام الجميع بالقواعد المنظمة لأعمال تصحيح الشهادة الاعدادية، وتوافر الأجواء المناسبة لقيام السادة المصححين والمراجعين بعملهم.

 وشدد على ضرورة التأنى وتحرى الدقة عند التصحيح والمراجعة لكل جزئيات كراسة الإجابة وتقدير الدرجات لإعطاء كل طالب حقه، حيث أننا نعمل جميعًا لهدف مصلحة الطالب، مُشيدًا بالجهد المبذول من قبل السادة المصححين والمراجعين تحت إشراف موجهى العموم"رؤساء لجان التصحيح".

    كما تابع  الحجرة الخاصة بالكنترول والرصد الالكترونى للدرجات، وأشاد بالانضباط والنظام فى العمل وطالبهم بالتأنى والتركيز وتحرى الدقة مع رصد الدرجات يوميًا أولًا بأول، وبذل المزيد من الجهد لإعلان النتائج فى أقرب وقت وطمأنة الطلاب وأولياء أمورهم.

اقرأ أيضاً

برقم الجلوس.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 من موقع وزارة التربية والتعليم