الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

رسميا.. "كاف" يطالب الأهلي بحضور السعة الكاملة لاستاد القاهرة بنهائي أفريقيا

كشكول

تلقى النادي الأهلي خطابًا رسميًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، يطلب فيه الأخير حضور السعة الكاملة لاستاد القاهرة الدولي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي.

وأرسل الاتحاد الأفريقي "الكاف" خطابا رسميا للاتحاد المصرى، الذى أخطر بدوره النادى الأهلى منذ ساعات، أكد فيه أن حضور 50 ألفًا أو أكثر فى عدة مباريات خاضها الأهلي فى النسخة الحالية من دوري الأبطال كان أمرًا جيدًا، لذا من الضروري حضور السعة الكاملة لاستاد القاهرة نهائي دوري الأبطال، لاسيما أن الحضور الجماهير في نهائي البطولات الكروية مهم من أجل زيادة المتعة الكروية فيها بجانب المكاسب المالية.

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي يومى 4 و11 يونيو المقبل في نهائي دوري الأبطال حيث تُقام مباراة الذهاب بالقاهرة فيما يقام لقاء العودة بالمغرب.

ويبدأ فريق الأهلي اليوم، السبت، الاستعداد لمباراة سيراميكا بعد غد في الدوري بعدما فاز على طلائع الجيش بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس،الجمعة، بإستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة 22 لبطولة الدوري.
سجل ثنائية الأهلي، محمد مجدي أفشة في الدقيقة 46 بتسديدة صاروخية سكنت أعلى الزواية اليسرى وعمرو السولية من ضربة جزاء في الدقيقة 90.

بهذا الفوز حافظ الأهلي على قمة الدوري برصيد 59 نقطة من 322 مباراة، حيث حقق الفوز في 18 مباراة وتعادل في 5 مباريات ولم يعرف طعم الخسارة حتى الأن وسجل لاعبيه 44 هدفًا وأهتزت شباكه 7 مرات.