الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

إصابة 17 شخصا فى حادثى تصادم بأسيوط

كشكول

أصيب 17 شخصا، فى حادثي تصادم، فى محافظة أسيوط.

جاءت الواقعة الأولى، عندما تلقى اللواء أحمد جمال الدين مدير أمن أسيوط، إخطارا يفيد بورود بلاغا من الأهالي بحدوث حادث تصادم بين سيارة مرور تابعه لمرور الجنوب مع سيارة ميكروباص، على طريق أسيوط أبوتيج الزراعي بالقرب من مدخل شطب  التابعة إلى مركز أسيوط، ووجود مصابين.


انتقل على الفور لموقع البلاغ،  قوات الأمن والشرطة وضباط المباحث وسيارات الإسعاف، وبالفحص والمعاينة تبين حدوث حادث تصادم بين سيارة مرور تابعه لمرور الجنوب تحمل لوحات معدنية رقم "3826 ي ود" مع سيارة ميكروباص تحمل لوحات معدنية رقم "7862 ي ط أ"، بطريق أسيوط ابوتيج الزراعي بالقرب من مدخل شطب التابعة إلى مركز أسيوط، مما أسفر عن إصابة 9 أشخاص.

تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية.


والواقعة الثانية، عندما  أصيب 8 أشخاص، في حادث تصادم سيارة ربع نقل وأخرى مينى باص وقع بطريق أسيوط /  سوهاج  الصحراوي الغربي بمركز الغنايم.

و تلقى مأمور مركز شرطة الغنايم، بلاغا   من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم ووجود مصابين.


على الفور إنتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص تصادم سيارة ربع نقل رقم " ى ط س 1598" وسيارة مينى باص ملاكى رقم " ى ص ر 9247".

أسفر الحادث عن إصابة " نادية.ف.م" 60 عامًا، و"ايمان.ح.ع" 14 عامًا، و"نجوى.م.م" 40 عامًا، و"عبدالله.ع.ا" 48 عامًا، و"زينب.ع.ج" 22 عامًا، و"ناديه.م.ع" 45 عامًا، و"ايمان.ع.ج" 12 عامًا، و"على.م.ع" عامين.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.