الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل| "شاومينج" ينشر امتحانات الصف الثالث الإعدادي في 9 محافظات (صور)

طلاب الشهادة الإعدادية
طلاب الشهادة الإعدادية

نشرت جروبات الغش التابعة لـ "شاومينج" صور امتحانات الصف الثالث الإعدادي الذي يؤديها الطلاب الآن في عدد من المحافظات المختلفة.

 

نشر امتحانات الصف الثالث الإعدادي

ونشرت الجروبات أسئلة وإجابات امتحانات الصف الثالث الإعدادي الدراسات الاجتماعية فى أسيوط والمنيا والقليوبية، وامتحان اللغة الإنجليزية فى محافظة قنا، وامتحان العلوم بالشرقية والهندسة بالمنوفية.

كما نشرت الجروبات أسئلة امتحان الهندسة بالإسكندرية للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023، كما تداولت صورًا لورقة امتحان العلوم بمحافظتى الجيزة وبني سويف، وبعد ذلك بدأ القائمين على تلك الجروبات في نشر أجوبة تلك الامتحانات.

 

 

 

امتحانات الصف الثالث الإعدادي

وتنتهي اليوم الأربعاء امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 في 6 محافظات على مستوى الجمهورية، وفقا للجداول المعلنة في كل محافظة، وتتمثل المحافظات التي سوف تنتهي فيها اليوم الاربعاء امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 في محافظات: مطروح، القليوبية، الاقصر، والمنوفية، السويس، بني سويف، ومن المقرر أن تكون امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 قد انتهت رسميًا في جميع محافظات الجمهورية بنهاية الأسبوع الجاري.
 

وكانت قد انتهت امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023، خلال الأيام الماضية في 14 محافظة هي: القاهرة، دمياط، الفيوم، البحر الأحمر، وشمال سيناء، وجنوب سيناء، والإسماعيلية، وأسوان، وسوهاج، وبورسعيد، والبحيرة، والدقهلية، الوادي الجديد، كفر الشيخ.


وعلى جانب آخر، أكدت مديريات التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه يتم تصحيح امتحانات الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الثاني بدقة وفق نموذج الإجابة الخاص بكل مادة، مشددة على أنه يتم تصحيح أول بأول، وهناك آليات لضبط وكشف أى إجابات متطابقة داخل الكنترولات تشير إلى وجود غش جماعى بين الطلاب.